الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد عرض الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

ينتظر متابعو مسلسل الحشاشين عرض الحلقة 7، من العمل الذي يخوض به النجم كريم عبد العزيز السباق الرمضاني 2024، وشهدت الحلقة السادسة، القبض على حسن الصباح، من قبل نظام الملك، بعدما وصل الأخير إلى الفتى الموكل له قتل الخليفة العباسى، فى محاولة فاشلة.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين

وفي الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، اعترف بعد تعذيبه أن حسن الصباح هو قائده، وليتم القبض على الأخير وسجنه فى مواجهة، مميزة بين الثنائى، كريم عبد العزيز، وفتحى عبد الوهاب انتهت بتهديد الأخير أنه، سيسجنه 3 ليالى يعذبه فيها، وحتى يقطع رقبته فى النهاية بعد التعذيب.

ومع تصاعد الأحداث شهدت المواجهة حديث حسن الصباح، حول إيمانه، بأن نظام الملك لا عهد له عنده ولا، وصداقة منذ أن صار خادم للسلطان واصفًا إياه بالظالم والشيطان.

تصاعد الأحداث في الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز ظهور الفنانة الكبيرة ميمى جمال، للمرة الأولى ضمن أحداث العمل، وذلك بعدما قابلت فتاة تائهة ضل طريقها أثناء محاولتها الهرب من زفافها، للوصول إلى محبوبها، وثم طلبت المساعدة من أحد الأشخاص، الذي لم يوصلها للمكان التى ترغب به، وإنما أوصلها إلى ميمى جمال، التى بدا عليها الفرح بمجرد رؤية، الفتاة واشترتها.

وفي الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين، وضع خطة اغتيال الخليفة العباسى، والتى فشلت فى اللحظات الأخيرة، واستطاع نظام الملك الوصول فى الوقت المناسب إلى القبة، والتى كان من المفترض أن يتواجد بها أحد أفراد الحشاشين، الموكل له مهمة اغتيال الخليفة، ولكن وصول نظام الملك وهو الفنان فتحى عبد الوهاب، حال دون إتمام الأمر، وحسن الصباح بدوره لم يشك لحظة فى تابعه، وإنما خمن أن يكون هناك أى سبب آخر، منع إتمام مهمته مثلما ظهر فى حواره مع زيد بن سيحون وهو الفنان أحمد عيد.

مواعيد عرض الحلقة السابقة من مسلسل الحشاشين

وتعرض الحلقة السابعة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC، في الساعة 9:15 مساء ومن المقرر اعادة الحلقة في الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساء، ويعرض على قناة DMC دراما، في الساعة 11 مساء، وتاتي الإعادة في الساعة 6.30 صباحًا، والساعة 1.30 مساء، ويعرض علي منصة Watch it في الساعة 9.15 مساء.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبد العزيز كل من فتحى عبد الوهاب، والفنان نيقولا معوض، والفنانة ميرنا نور الدين، والنجم أحمد عيد، وإسلام جمال، والفنان محمد رضوان، والفنان سامى الشيخ، والفنان عمر الشناوى، نور إيهاب، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان ياسر علي ماهر، والفنانة بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا:

مسلسل الحشاشين الحلقة 3.. حسن يبدأ في نشر دعوته النزارية

كيف سلط مسلسل الحشاشين الضوء على الشدة المستنصرية؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.