الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. فشل مخطط أحمد رزق في الإمساك بأمير كرارة

بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

تصدر اسم مسلسل بيت الرفاعي، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، تريند جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة، التي دارت أحداثها حول مقابلة "فاروق" أحمد رزق، مع"صلاح" أحمد عبدالله، الذي يعقد عليه صفقة مهمة وهي إعطاؤه أرض الإسكندرية التي كان يريدها مع خصم ألفين جنيهاً على كل متر، نظير إخباره بمكان ياسين.


ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي

كما أحضرت "سامية حلويات" ميرنا جميل شريحة الموبايل التي طلبها منها "ياسين الرفاعي" أمير كرارة، لكنها رفضت أن تأخذ منه أي أموال، ثم ظهر عليها ملامح الإعجاب به، فشكرها على موقفها.

انتقل "ياسين" لغرفته، وهناك أخبرته ابنته "حبيبة"، أنها مريضة، فطلب منها أن تضع الغطاء عليها وتخلد للنوم، وسرعان ما يكتشف أن حرارتها عالية، فيستعين بـ" سامية "، ويطلب منها أن تنقله لأقرب مستشفى، وهناك يطلب موظف الاستقبال منهم بطاقة لأي شخص، فتعطيه "سامية" بطاقتها، وتخبره أنها والدتها.

أخبر "ياسين"،" سامية" أن ابنته مريضة بأنيميا الفول، ويخبرها أنه لابد أن يلتقي بوالدتها"هند" لكي يعطيها ابنته، لكنه لايخشى من طليقته "هند"، وهو يخشى فقط من تفكير زوجها "صلاح"، حيث من الممكن أن يبلغ الشرطة عن مكانه.

كما ذهبت "داليا" دنيا المصري لفيلا الرفاعي لكي تزور زوجها "فاروق" أحمد رزق، ولكي ترى المنزل الذى سيصبح ملكاً لهم، ولكنها قلقت من طريقة كلام فاروق معها، حيث أخبرها أنه سوف يأخذ بثأر عمه الحاج محمود من كل من مقيم معه فى المنزل، وليس "ياسين" أمير كرارة فقط.

كما أخلت النيابة سبيل "يحيى"تامر نبيل، لكن التحقيق معه مازال مستمراً، ونفس الوقت يمر بحالة صعبة بسبب الحال الذى وصل إليه عائلة الرفاعى، وفور وصوله لمنزله يكتشف موقف خطيبته التي تركته،وبعدها تحدث مع "فاروق"، الذي اتهمه بتسهيل هروب" ياسين"، وقام بطرده هو وكل أفراد عائلة الحاج محمود من المنزل.

اتصل "ياسين" بطليقته هند، وطلب مقابلتها في الإسكندرية من أجل إعطائها ابنته، وبعدها اتصل زوجها "صلاح" بـ"فاروق"، الذي أخبره أنهم سيقابلون "ياسين" في الإسكندرية، لكن يفاجئهم "ياسين" بإرسال ابنته لهم مع شاب من طرف "سامية"، وقام بتسليمها لوالدتها "هند"، التي أخبرت "ياسين"، بما فعله "فاروق" حيث طرد عائلته بالكامل من المنزل وأبلغ عنه، وبذلك فشل مخطط "فاروق" في الإمساك بـ"ياسين"، الذى اتصل بـ"فاروق"، وأخبره أنه سيحضر له.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

بيت الرفاعي الحلقة 1...تصاعد الخلافات بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب كبير العائلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.