الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خناقة كبيرة.. سامي مغاوري يكشف تفاصيل أزمة نجلته وزوجته السابقة في إحدي المولات

سامي مغاوري
سامي مغاوري

حرص الفنان سامي مغاوري على إنهاء الجدل المثار حول واقعة الاعتداء على نجله كريم مغاوري ووالدته، وذلك داخل إحدى المولات الشهيرة وهي الحادثة المعروفة بواقعة السكر، مشيرًا أن السيدة التى تعرضت لهذه الواقعة زوجته الأولى وليست الحالية، كما أوضح ملابسات الخناقة.

تفاصيل خناقة كريم سامي مغاوري وزوجته السابقة

ونشر الفنان سامي مغاوري عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك توضيح لما حدث قائلا: توضيح..لم أذهب في يوم من الأيام لشراء أي مواد تموينية، من سوبر ماركت هايبر أنا وزوجتي.

وأكد سامي مغاوري: ولكن منذ يومين حدثت مشاجرة بين ابني ووالدته، وهي زوجتي السابقة مع عدد من موظفي وامن المكان، ولا علاقة لزوجتي بهذا الموضوع، وهذا للعلم والتوضيح كما أكد ابني ذلك.

خناقة كريم سامي مغاوري في إحدي المولات

وتعرض الفنان الشاب كريم سامي مغاوري، للاعتداء هو ووالدته من قبل العاملين فى أحد المتاجر الخاصة، وذلك نتيجة تصويرهم فيديو يكشف فيه إخفاء، السوبر ماركت للسكر عن المواطنين، مما أدى إلى حدوث أزمة.

وبعدما رأى العاملين الفيديو الذي يقوم كريم سامي مغاوري ووالدته بتصويره، وقام بالاعتداء عليهم، بطريقة مروعة، وبعدها استغاث كريم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقام بنشر هذه الفيديوهات على صفحته، وقام بتحرير محضر ضد إدارة هذا المول التجاري بسبب ما تعرضت له والدته إلى نزيف فى الفم.

البداية الفنية لـ سامي مغاوري

وكشف الفنان الكبير سامي مغاوري عن أسرار، من بدايته الفنية من خلال ندوة أقامها، فى المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشرة، حيث أنه أحد المكرمين في دورة هذا العام، وذلك بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا.

وعبَّر الفنان سامي مغاوري عن سعادته بتكريم المهرجان القومي للمسرح له قائلًا: "سعيد بتكريمي في المهرجان القومي، وسعيد بكل تاريخي، ومشواري الفني فأنا بدأت التمثيل، وعمري 7 سنوات في الإذاعة، حيث اكتشفني خالي المخرج أحمد زكي من خلال مسلسل إذاعي".

وأضاف: "التمثيل موهبة ربانية ومدرسة الطليعة مع سمير العصفوري وعلمتني الارتجال وشكلت وجداني والشخصيات الكثيرة اللي قدمتها خلال مسيرتي".

اقرأ أيضًا:

سامى مغاورى: بدأت تمثيل وعمرى 7 سنوات واكتشفنى خالى أحمد زكى

تطورات الحالة الصحية لـ سامى مغاورى بعد تعرضه لأزمة صحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.