الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل لحظة غضب الحلقة 2.. صبا مبارك تتحول من شخصية ساذجة لقاتلة محترفة

صبا مبارك
صبا مبارك

تصدر مسلسل لحظة غضب لصبا مبارك التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أول حلقتين ، وكان ذلك بالتوازي مع وصول المسلسل للمركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Watch it مع عرضه بقنوات on tv.

تطور شخصية صبا مبارك

أعجب الجمهور بدور صبا مبارك الجديد والمختلف، وكيف تمكنت من تطوير شخصيتها خلال حلقتين من شخصية ساذجة إلى قاتلة محترفه تحاول إخفاء جريمتها، وبالرغم من أن أحداث الحلقة الثانية كانت تدور في مكان واحد، وهي شقة يمنى والتي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك إلا ان الحلقة كانت محملة بالكثير من التشويق والإثارة ولم تفقد إيقاعها للحظة واحده، ليعطى ذلك للجمهور جرعة من الارتباط بالأحداث ،الشخصيات داخل المسلسل، وتركهم منتظرين للأحداث القادمة.

ومع مرور الاحداث قتلت يمنى زوجها شريف وقامت بإخفائه أسفل حوض المطبخ، من ثم وصل أقرباء زوجها للاحتفال بعيد ميلادها، وبينما كان يبحث الجميع عن شريف،كانت يمني تحاول جاهدة البقاء غير منكشفة خلال أحداث الحلقة التي تم تنفيذها بأسلوب One Shot، وهو ما أضفى بدوره واقعية شديدة، مما جعل الجمهور يشعر وكأنه جزء من الأحداث، ويعيش الأجواء المتوترة بين الشخصيات.

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، وهو بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من النجوم.

التعاون الثالث بين محمد شاهين وصبا مبارك

ويعد مسلسل "لحظة غضب"، التعاون الثالث الذي يجمع بين صبا مبارك ومحمد شاهين بعد تقديمهما في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "سوتس بالعربي" مع الفنان آسر ياسين.

اقرأ ايضًا

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”لحظة غضب” لـ صبا مبارك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.