الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صيد العقارب تريند إكس والأكثر بحثا على فيس بوك بعد عرض أول حلقة

صيد العقارب
صيد العقارب

تصدر هاشتاج صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق موقع إكس كما جاء ضمن الأكثر بحثا على موقع "فيس بوك" وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني للنجمة غادة عبدالرازق.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

ومع بداية عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق، ظهرت الدكتورة «عايدة»، التي تجسد دروها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي في الجبل تصيد العقارب، وتتوصل أخيرًا لعقرب نادر، وصفتها بأن «لدغتها والقبر»، إلى جانب ظهور عدد من رجالها يعملون معها في تجارة العقارب، على رأسهم «حمدان» الذي وبخته بشدة عندما لاحظت أنه ضم لفريقه صبي صغير السن يتيم الأب يعمل ليساعد أسرته.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

كما تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق حديث الدكتورة «عايدة» مع زوجها «ياسين»، وغربتهما في إنجاب الأطفال، فضلًا عن ظهور الفنان رياض الخولين، الذي يجسد شخصية «الحاج إسماعيل»، وهو والد «ياسين» زوج «عايدة»، وإرسال «الحاج إسماعيل» ابنه ليأتي بشقيقته من بيت زوجها بعدما تعرضت للضرب.

وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة من قبل المتابعين وسط إشادة كبيرة بأداء الفنانة غادة عبدالرازق.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا ويشارك به كوكبة من النجوم في مقدمتهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية ميار الغيطي في مسلسل صيد العقارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.