الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:27 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية

مسلسل محارب الحلقة 1.. فرحة لم تكتمل

مسلسل محارب
مسلسل محارب

تصدر اسم مسلسل محارب تريند جوجل، بعد عرض الحلقة الأولى، من العمل والتي دارت أحداثها حول استيقاظ "محارب" حسن الرداد من الكابوس، الذي كان يحلم به، وهو مطاردته من قبل بعض الأشخاص في أحد المناطق المهجورة، أثناء محاولته للهرب منهم، كما ظهر "حسام الجيوشي"أحمد زاهر بدور رئيس عصابة، يقوم بخطف الأشخاص المديونين لرجال الأعمال ويساومهم على دفع مبالغ مالية له، أو تعريض حياتهم للخطر.

ومع مرور الأحداث دخل عزيز محارب في شجار مع عنتر السواق وتمكن من ضربه وسط موقف الميكروباصات، كما اشترى محارب حسن الرداد عفش منزله والأجهزة الكهربائية، استعدادًا للزواج من "إنجي".

وتعرضت والدته الفنانة عفاف شعيب لحادث سيارة، أثناء ذهابها لحفل زفاف ابنها على "إنجي" ناهد السباعي، وانتهت الحلقة بموتها.


تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل "محارب"

ويجسد الفنان حسن الرداد، خلال الأحداث دور شاب يُدعى "عزيز"، وهو من أصول صعيدية، لكنه ترك الصعيد واتجه لمصر،وعاش مع عائلته في مصر القديمة، هرباً من الثأر، وكان يرغب في أن يصبح مهندسًا، لكنه ترك دراسته لإعالة أسرته بعد وفاة والده، وعمل ميكانيكي خلال الأحداث، ثم سائق ميكروباص لإعالة أسرته، ثم يكتشف أسرار عديدة تغير مجرى حياته.

ويتزوج حسن الرداد خلال أحداث مسلسل "محارب" من الفنانة ناهد السباعي، ويحيي حفل زفافهما المطرب حسن الخلعي، حيث يؤدي أغنية خلال الأحداث بعنوان "الفرح" وهي من كلمات إسلام خليل، ألحان هاني فاروق، توزيع زيزو فاروق.

تفاصيل شخصيات مسلسل "محارب"

ويظهر النجم أحمد زاهر، خلال أحداث مسلسل "محارب" دور محامٍ، ويجسد تامر عبدالمنعم أيضًا دور محامٍ، لكنه يموت في الحلقات الأولى من العمل.


وتجسد الفنانة ناهد السباعي، في مسلسل "محارب"، دور فتاة شعبية، ترتدي الحجاب خلال الأحداث، وتقع في غرام "محارب"، وتمر حياتهما بمشاكل عديدة قبل زواجهما.


ويظهر الفنان محمد عمرو ياسين بدور شقيق النجم حسن الرداد، وهو شخص متهور ودوره مؤثر في الأحداث، فيما تقدم الفنانة غفران محمد دور "منال"، وهي أيضًا شقيقته، وتظهر النجمة عفاف شعيب، خلال الأحداث بدور والدته، وتظهر الفنانة نرمين الفقي وهي متزوجة من النجم ماجد المصري، ويجسد دور نجلهما الفنان الشاب أحمد عنان.


ويلعب الفنان نور محمود، دور ضابط شرطة، اسمه رشيد البغدادي، وهو شخص مختلف في تعاملاته، وحازم للغاية، فيما يجسد النجم محمود البزاوي خلال الأحداث دور والد الفنانة ناهد السباعي، ويمتلك موقف ميكروباصات، ويرفض في البداية زواجها من "محارب" حسن الرداد.


أبطال مسلسل "محارب"

المسلسل يتم عرضه على قناة «cbc»، و قناة «CBC Drama»،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 30 حلقة، وهو بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، ماجد المصري، أحمد زاهر، محمود البزاوي، ناهد السباعي، كريم العمري، نور محمود، سماء إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

وتعرض الحلقة الثانية من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، اليوم الثلاثاء على قناة سي بي سي في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 3 فجرًا والثانية 5 مساءً.

اقرأ أيضًا:

مسلسل الشارع.. موعد عرض الحلقة الثانية من محارب لـ حسن الرداد

مسلسلات رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.