الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:13 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 12 مارس 2024.. اعرف أحوالك الصحية في ثاني أيام رمضان 2024

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 12 مارس 2024.. الأبراج الفلكية وحظك اليوم من أكثر المواضيع التي تحظى باهتمام كبير من قبل عدد كبير من الأشخاص، ممن يؤمنون بأن علم الفلك يحمل إلينا الرسائل والتحذيرات عمّا يمكن أن يحدث في حياتنا اليومية من خلال مجموعة من التوقعات الفلكية على عدة أصعدة.

وفي السطور التالية نستعرض حظك اليوم لمحتلف الأبراج اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الأسد

إذا كنت تريد أن تحافظ على ما وصلت إليه فى العمل، فعليك بذل الكثير من الجهد حتى تستطيع الحفاظ على تقدمك الذى اعتاد عليه رؤسائك فى العمل.

اليوم يعود الاستقرار بينك وبين الحبيب، فربما يدعوك إلى الخروج فى نزهة لقضاء الأوقات الجميلة والممتعة اللتى تساعد على إصلاح الأمور بينكما.

اليوم تبدأ فى ممارسة الرياضة والأنشطة التى تنشط دورتك الدموية وتمنحك الطاقة والنشاط، وسوف تشعر بالتحسن فى الحالة الصحية بشكل ملحوظ.

ربما يدعوك الأصدقاء إلى الخروج لتناول العشاء أو الذهاب إلى النادى، حاول أن تختار ما يحلو لك بما يتناسب مع طبيعتك وحاول التركيز على الأماكن التى تساعدك فى التعرف على العديد من الأشخاص الجدد.

برج الحمل

على الرغم من أنك تتحمل الكثير من المهام والمسئوليات على مستوى العمل، إلا أنك لديك القدرة على تحمل أعباء أكثر من ذلك، كما أنه لا يجب أن تخاطر بعملك، واعرف أن لكل مقام مقال، ولا يجب أن تخلط بين الجد والهزار.

اليوم أنت ليس فى صالح علاقتك بالحبيب، فهناك الكثير من المشاجرات التى بينك وبينه، فمن الأفضل أن تدع الأمور تسير فى طريق أفضل، وحاول أن تتعال بحكمة مع كافة القرارات التى تتخذها فى هذه العلاقة.

أما على الصعيد الصحى، فيتوقع لك علماء الفلك أن حالتك الصحية ستكون أفضل بكثير مما هى عليه الآن، لذا يجب أن تهتم أكثر بصحتك، وتبتعد تمامًا عن العصبية لأنها لها عواقب كثيرة وخيمة أنت فى غنى عنها.

برج الدلو

تحتاج إلى اعادة ترتيب أولوياتك فى العمل، فالطموح لن يتحقق مرة واحدة، خطط لنفسك، وحدد اهدافك أولاً، حتى لا تستنفذ طاقتك فى أشياء لن تفيدك.

بالرغم من إنك تتميز بالعقلانية، إلا أن اندفاع مشاعرك فى أحيان كثيرة يتسبب لك فى العديد من المواقف المحرجة، فكر جيدًا وحاول أن تتوقع ردود أفعال المحيطين بك، حتى لا تحرجك مواقفهم.

الضغوط تجعلك تتصرف بشكل غريب بعيد عن أسلوبك، حاول أن تبتعد بنفسك عن أجواء التوتر والضغوط النفسية، وواظب على ممارسة الرياضة، حتى تستعيد نشاطك وطاقتك.

برج الميزان

احرص على الحذر فى التعامل مع الزملاء أثناء العمل واحذر اليوم من المبالغة فى إعطاء الثقة للآخرين، قد تنتابك الحيرة اليوم فى اتخاذ بعض القرارات فحاول الاسترخاء والتركيز فى اتخاذ المناسب منها.

اعلم أن الصراحة هى الطريق الأمثل لاستقرار العلاقة العاطفية، فاحرص اليوم على مصارحة الحبيب بكل ما يزعجك منه حتى يعمل على إصلاحه.

تحتاج إلى الراحة لتشعر بالتحسن، فقد تشعر اليوم بالآلام الشديدة التى تشعرك بالانزعاج، والتى تسببت نتيجة المجهود الشاق الذى قمت به اليوم.

برج الثور

يشارك مواليد برج الثور اليوم فى بعض المفاوضات فى مجال العمل سوف تعود عليك بالربح الوفير والمكاسب المالية التى تساعدك على التقدم بخطوات ثابتة نحو أهدافك وتحقيق أفضل ما تتمناه فى حياتك

تتسبب غيرتك العمياء على شريك حياتك فى معاملته بشكل سىء على الرغم من حبك الشديد له، حاول التخلص من تلك العادة السيئة حتى لا تؤدى إلى تدهور العلاقة بينكما.

تعانى اليوم من بعض المشكلات التى تؤثر على حالتك الصحية وتسبب لك الاكتئاب، حاول عدم الاستسلام لذلك الشعور واحرص على زيارة الطبيب فى أقرب وقت.

برج الجوزاء

تعود من إجازة أو فترة استراحة مؤقتة بنشاط كبير، وتكون أكثر حماسة لطرح الأفكار والمشروعات الجديدة.

مفاجأة سعيدة فى طريق الحب، واحتفال كبير فى الطريق، استعد بأناقة، وأبشر بالقادم من ناحية القلب.

مشاعرك القوية تجعل صحتك النفسية ولا أروع، استمتع بكل دقيقة فى حياتك، ولا تفوت هذه الفرصة.

برج الجوزاء برج هوائى، ويصنف بـأنه ملك العلاقات، يتصف صاحبه بأنه يحترف التواصل مع الآخرين، وهو أيضا ذكى، وملم بكم هائل من المعلومات حول مجالات شتى من الحياة، وأدائه فى الحياة سريع، وذكى ويتمتع بسرعة البديهة.

برج العذراء

على الرغم من أن الأوضاع كانت سيئة فى الفترة الماضية، إلا أنك حاولت قدر الإمكان أهن تتغلب على كافة الأزمات التى تعرضت لها، واستطعت أن تحقق ما تريد، فمن الأفضل أن تستمر فى ذلك، حتى تتجاوز كل ما يثير أعصابك.

الأوضاع جيدة إلى حداً كبير، ولكن عليك أن تعيد صياغة علاقتك به، حتى تتجاوز كل الأزمات، فضلاً عن أن الحبيب فى هذه الفترة يحتاج إلى دعمك فلا تخذله.

حياتك الصحية جيدة، ولكن هذا ليس معناه أن تهملها، فحاول أن تهتم بوضعك الصحى أكثر من ذلك، وحاول أن تتواصل مع طبيبك.

برج السرطان

لا تمشى وراء رأيك فقط، وحاول أخذ مشورة من حولك، حتى لا تضع نفسك فى موقف أنت فى غنى عنه.

لا شىء أفضل من الصراحة خاصة فى العقبات العاطفية، ولذلك حاول دائمًا أن تستخدم أسلوب النقاش مع شريك حياتك، فإذا لم تتخلص من الأمور التى تزعجك سوف تسوء الأمور وتزداد المشكلات بينكما.

سوف تتمكن من تجاوز وعكة صحية بسيطة ربما تصيبك هذه الأيام، ولهذا حاول الاهتمام بحالتك الصحية قدر الإمكان.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 11 مارس 2024.. ماذا تقول لك الأبراج الفلكية في أول أيام رمضان؟

حظك اليوم 10 مارس 2024.. الأبراج تكشف مفاتيح نجاحك في العمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.