الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. الإعدام للمتهم بإنهاء حياة شخص لسرقته في الصف

المتهم بقتل شخص بالصف
المتهم بقتل شخص بالصف

قضت محكمة جنايات الجيزة، منذ قليل، بالإعدام شنقا للمتهم بقتل شاب لسرقته فى مركز الصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبدالحميد وعضوية المستشارين عبدالرحيم علي علي، محمد حسن خطاب، أمين الجلسة محمد سيد.

النيابة تحيل قاطع طريق بالصف للجنايات

كانت النيابة العامة، أحالت القضية رقم 15150 جنايات الصف إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة كلا من «عمرو.ع.ذ» و«عاطف.ح.ح» و«إسلام.م.ا» لانهم قتلوا المجني عليه رمضان جلال علي عمداً، بأن أطلق علية الأولى عدة أعيرة من سلاح ناري «بندقية ألي» قاصداً من ذلك قتله، بينما وقف الثاني والثالث على مسرح الجريمة يشدون من أزره فأحدثوا به الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

سبب إحالة المتهم بقتل شخص بالصف للمفتي

وكشف أمر الإحالة أن هذه الجناية اقترنت بجناية أخرى تقدمتها إذ أنهم في ذات المكان والزمان سالفي البيان شرعوا في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليهما «رمضان جلال على» و «النوبي أمين أحمد» وكان ذلك بطريق الإكراه، بأن اعترضوا سبيلهما حال سيرهما بالطريق العام بالسيارة قيادة الثاني وأشهر الأول والثاني في وجهيهما سلاحين ناريين «بندقيتين آليتين» بقصد سرقتهما فاوقعوا بذلك الرعب فى نفسيهما إلا أن أثر جريمتهم قد أوقف لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مقاومة المجني عليه «رمضان جلال على» لهم وقتله وفرارهم خشية ضبطهم.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين الأول والثاني أحرزا سلاحاً ناريا «بندقيتين آليتين» مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، كما أنهما احرزا ذخائر تستخدم في السلاحين الناريين موضوع التهمة السابقة مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو احرازها.

اقرأ أيضا:

قاطع طريق.. الحكم على المتهم بقتل شخص لسرقته بالصف اليوم

بسبب الأجرة.. حبس عاطل بتهمة طعن سائق توكتوك بالحوامدية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.