الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر

حادث المعدية
حادث المعدية

لم تهدأ ضفاف النيل بقرية نكلا بمنشأة القناطر بـ الجيزة، من صراخات وأنين أهالي المفقودين في حادث معدية الموت وذلك أملًا في العثور على جثامين ذويهم التي ابتلعها النيل وأبى أن يلفظها على الرغم من مرور72 ساعة من البحث عنهم تحت الماء.

تطورات جديدة في حادث معدية منشأة القناطر

وكشفت رجال الضفادع البشرية عن تطورات جديدة حول غياب 4 جثامين لضحايا حادث معدية الموت تحت الماء، موضحين أنه كلما مر الوقت على وجود الجثامين اسفل المياه يتم توسيع دائرة البحث عنهم وذلك نتيجة احتمالية جرف التيار لهم بعيدًا عن مكان الحادث الأمر الذي يصعب عليهم تحديد أماكنهم بسهولة خاصة وأن الرياح البحري يمتد حتى فرع رشيد.

الضحايا المفقودين في حادث المعدية

وينتظر أهالي الضحايا الأربعة بفارغ الصبر، خروج جثث أبنائهم لدفنها لكي تهدأ قلوبهم بعد أن تستقرأجسادهم في قبورهم، وأسماء الأربعة المفقودين هم:" عبد الرحمن ياسر فتحي عبد الوهاب، نجار شدة معدنية، سيف ابراهيم هنداوي سعد يونس، نجار شدة معدنية، محمود ابراهيم محمود خليل، نجار شدة معدنية، محمود محمد السيد محمد عامر، ضابط أمن صناعي".

تفاصيل حادث معدية منشأة القناطر

وكانت تحقيقات وتحريات الاجهزة الامنية، أوضحت ان المركب كان يقل 15 عاملا من شركة المقاولات بخلاف المراكبي وغرق منهم 10 بينما خرج 6 على قيد الحياة من بينهم المراكبي الذي فر هاربا بعد أن ترك الضحايا يصارعون الموت.

أما الخمسة الناجين فتم نقلهم الى المستشفى لعلاجهم وخرجوا جميعا بعد تماثلهم للشفاء من حالة اسفكسيا الاختناق التي اصابتهم نتيجة ابتلاعهم المياه.

عمليات الإنقاذ بحادث المعدية

واستعان رجال الإنقاذ النهري بالصيادين من القرية والقرى المجاورة للمساعدة في عملية البحث عن جثامين 4 ضحايا مفقودين بينما رفض اسرهم مغادرة شاطئ النيل قبل خروج جثث فلذات أكبادهم.

ولفتت التحريات إلى نجاة المراكبي بعد قفزه في المياه لقدرته على السباحة عندما شعر بغرق المركب ونجا بنفسه، وتحفظت مباحث الجيزة عليه لحين مثوله للتحقيق أمام النيابة العامة.

وتمكن الأجهزة الأمنية من القبض على المركبي وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعدة اتهامات تضمنت القتل الخطأ والاصابة الخطأ؛ بسبب الحمولة الزائدة وتشغيل مركب دون ترخيص .

اقرأ أيضا:

تحقيقات موسعة وسر حزن أهالي كفر الشيخ.. تفاصيل حادث معدية الموت بالجيزة

محافظ البحيرة يكشف المسئول عن حادث معدية الموت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.