الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

قرار قضائي عاجل ضد المتهمين بقتل اللواء اليمني

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم دائرة 13 إحاله المتهم الأول لفضيلة المفتي بتهمه قتل اللواء اليمني حسن العبيدي داخل مسكنه ومحاكمة 4 متهمين في قضية قتل اللواء اليمني حسن العبيدى إلى جلسة 1 أبريل المقبل.

وطلبت النيابة العامة اليوم الأربعاء 6 مارس، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي داخل مسكنه بمنطقة فيصل في الجيزة بعد تكبيله والتعدي عليه بالضرب وسرقته بإقصى عقوبة على المتهمين في الواقعة والإعدام للمتهمين الثلاثة الآخرين مرتكبين بالواقعة.

تفاصيل محاكمة بقتل اللواء اليمني

وكانت محكمة جنايات الجيزة، المنقعدة بزينهم، بدأت إجراءات محاكمة المتهمين، في قتل اللواء اليمني حسن العبيدي المسئول العسكري، داخل مسكنه بشارع العشرين فى منطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة.

ونجحت وزارة الداخلية في كشف ملابسات الواقعة ما تبلغ بمديرية أمن الجيزة من شقيق المجني عليه بالعثور على جثة شقيقه داخل مسكنه في شارع العشرين بفيصل لعدم تجاوبه معاه منذ يومين سابقين .

وكشفت التحريات وجمع المعلومات عن مرتكب الواقعة وهم 5 متهمين كل من .ر. م. يبلغ من العمر 29 عام ويعمل سائق ومقيم بالمنيرة الغربية في الجيزة له معلومات جنائية وأبرزها قتل. وسرقة. وسلاح بدون ترخيص وسرقة و.ع. ال. وشهرته .ع. يبلغ من العمر 19 عام ويعمل خراط ومقيم بالطوابق الجيزة و.إ.ص. وشهرتها د. وتبلغ من العمر 22 عام ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر القاهرة و.س. ع. وشهرتها منة تبلغ من العمر 17 عام ربة منزل ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترافو بإرتكاب الواقعة وأقروا اتعرف اثنين منهما على المجني عليه واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرى واستغلوا استضافة المجني عليه في مسكنه وقاموا بوضع أقراص منومة له بداخل مشروب في محاولة تخديره وتمكين الأخرين من دخول مسكنه، وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهم وتعدوا عليه بالضرب وأسقطوه أرضا مما أدى لوفاته واستولوا على مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية وبعض المتعلقات الشخصية بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه وفروا بها هاربين.

القبض على المتهمين فى قضية مقتل اللواء اليمني

وتم إرشادهم بجميع المسروقات والسيارة المستأجرة والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات كانت بحوزة أحد المتهمين وكما ضبط المدعوة أ. ر. تبلغ من العمر 23 ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز أوسيم بالجيزة، ابنة زوجة المتهم الأول سبق له معلومات جنائية وأبرزها في قضية مخدرات لإخفائها جزء من المسروقات و تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة.

إقرأ ايضا:

محكمة جنايات الجيزة تعاقب ”جزار” بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بالاتجار بالهيروين

تطورات وتفاصيل جديدة في قضية مقتل الخواجة حسني الجواهرجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.