الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

رامز جاب من الاخر.. حيوانات مفترسة في برامج رامز جلال

بوستر برنامج رامز جاب من الآخر
بوستر برنامج رامز جاب من الآخر

أعلن النجم رامز جلال، أمس عن اسم برنامجه الشهير الذي سيتواجد به في رمضان 2024، وهو "رامز جاب من الآخر"، وظهر في بوستره الرسمي، وهو راكباً عربة خشبية، وكان معه في الصورة نعامتين، و كلب "جيرمن شيبرد"، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يستعين بها بحيوانات برية أو مفترسة، لإثارة الرعب في قلوب ضحاياه، فقد اعتاد رامز جلال على فعل تلك الأشياء من قبل، حيث اعتمد في المواسم السابقة من برنامجه على حيوانات أخرى مثل النمر، تنين الكمودو، الدب، الغوريلا، الثور، والثعبان، وفي السطور التالية نرصد أسماء البرامج الذي ظهر خلالها برفقة الحيوانات.

رامز نيفر إند

استعان رامز جلال في رمضان الماضي 2023 بـ الثور، وكان أبرز أبطال برنامج مقالبه، الذي صوره في الرياض، وكان يحضر رامز جلال الضيف حينها داخل مطعم، ثم يهجم الثور على الحائط الزجاجي ويقوم بتكسيره من أجل الهجوم على ضحاياه.

رامز مجنون رسمي

استعان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي، الذي عرض في رمضان عام 2020 بـ الثعبان والكابوريا، وكان يعتمد على الثعبان من أجل بث الرعب في قلوب ضيوفه، وبعده يقوم بوضع الضيف في صندوق زجاجي ثم يقوم بملؤه بشكل تدريجيًا بالمياه، وكان يوجد بداخله كائناً بحرياً أشبه بٓ"الكابوريا".

رامز في الشلال

ظهر رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز في الشلال، الذي قدمه عام 2019، معتمداً على الغوريلا، التي كانت تظهر لضحاياه من خلف الغابات، وتقوم بمهاجمتهم وكانت ضحاياه لا يقدرون على تمالك أعصابهم فور رؤيتها فكان ينهارون سريعًا من شدة الرعب، وسرعان ما كان يكشف لهم وجهه ويخبرهم بأنه من كان يرتدي زي الغوريلا.

رامز تحت الصفر

اعتمد رامز جلال في رمضان 2018 من خلال برنامج رامز تحت الصفر على النمر والدب، وقد تم تصوير البرنامج في روسيا قبل كأس العالم، وكانت تظهر تلك الحيوانات بشكل مفاجئ وتقوم بمهاجمة الضيوف وأحد الأشخاص، ثم يظهر بشكل مفاجئ، النمر المفترس وهو يهاجم أحد الأشخاص المشاركين في المقلب، حيث يظهر وكأنه ينقض على كتف أحدهم ويتدفق الدم من ملابسه.


رامز تحت الأرض

وفي رمضان 2017، وتحديداً برنامج رامز تحت الأرض، استعان خلاله رامز جلال بمجسم على هيئة تنين كومودو، وكان يوهم ضيفه بأنه حضر للإمارات من أجل القيام بحوار صحفي في إحدى الواحات الصحراوية، وكان يفاجئهم بسقوطهم في الرمال المتحركة، وبعدها يظهر لهم متنكراً على هيئة سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو تقوم بمهاجمة الضيوف، وسرعان ما كان يكشف لهم عن نفسه بعدما يتأكد من رعبهم.

رامز قرش البحر

وفي رمضان 2014، استعان رامز جلال في برنامج رامز قرش البحر بـ القرش، حيث قام بتصوير البرنامج في مدينة الغردقة، وكان يحضر ضيوفه على متن يخت سياحي، وبعدها يفتح أحد الغواصين سدادة في القارب وبتسبب ذلك في غرقه، وبعد ذلك تظهر للضيوف سمكة قرش، وسرعان ما تهجم على القارب وبعدها يخرج رامز جلال من داخل تلك السمكة.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. رامز جلال يشارك ببرنامج رامز جاب من الآخر

نجوم عالميين.. تعرف علي أبرز ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.