قرار عاجل من الأهلي بخصوص أزمة كهربا.. بيان رسمي وكواليس مثيرة

كهربا - الأهلي
كهربا - الأهلي

أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، منذ قليل بيان عاجل و رسمي بخصوص أزمة محمود عبد المنعم كهربا، يرصد لكم الموجز تفاصيله في السطور الآتية.

شهدت منافسات الأهلي في بطولة السوبر المصري بالإمارات، على حدوث أزمة بين محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق، ومدربه السويسري مارسيل كولر، وتحديداً عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا.

وذكـر حينها أنه اللاعب انفعل بغضب على الجهاز المعاون لمارسيل كولر، بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كيلوباترا، رغم تكثيف جهوده للعودة من جديد للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وفور حدوث هذه الأزمة، اتخذ محمد رمضان المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، قراراً عاجلاً بترحيل كهربا إلى مصر، وغرامته بمليون جنيها.

ومن هنا اشتعل الجدل على الساحة الكروية ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أنباء طلب كولر برحيل كهـربا عن الأهلي نهائياً.

الأهلي يقبل اعتذار كهربا ويعود للتدريبات

وحسم النادي الأهلي الجدل الذي يدور حول أزمة كهربا، ببيان رسمي، نشره منذ قليل عبر حسابه الرسمي، بعد اعتذار اللاعب لمارسيل كولر في الجلسة التي عقدت اليوم في القلعة الحمراء.

وكتب الأهلي في بيانه: “ قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي قبول الاعتذار الذي تقدم به اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على ما بدر منه عقب المباراة الأولى في السوبر المصري".

وأضاف: “والسماح له بالانتظام في التدريبات الجماعية مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقاً لرؤية المدير الفني”.

عودة كهربا لتدريبات الأهلي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب السوبر المصري هذا الموسم 2024-2025، على حساب غريمه الزمالك.

الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، للمواجهة القوية التي تنتظره أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024.

وتأتي ملامح قائمة الأهلي لمواجهة العين كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء. 

الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس. 

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد. 

الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا: 

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

حقيقة تهنئة جورجينا لـ الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط