تطورات جديدة بشأن أزمة كهربا داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

محمود كهربا- الأهلي
محمود كهربا- الأهلي

كشفت الساعات الماضية تطورات جديدة في أزمة محمود كهربا داخل الأهلي وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي.

سبق للأهلي أن قرر تغريم كهربا بمليون جنيه وترحيله من بعثة الفريق في الإمارات بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري التي فاز فيها الأهلي 2-1.

كهربا يعود لحسابات كولر داخل الأهلي 

وعلم " الموجز" أنه يبدو بأنه النية في الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر،  تتجه نحو العفو عن اللاعب محمود "كهربا" وإعادته إلى التشكيلة خلال الفترة القادمة، متراجعين عن فكرة بيعه أو إبعاده.

يعمل مسؤولو الأهلي على حل أزمة كهربا في الساعات القادمة، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة كولر لإعادته إلى التشكيلة الأساسية

النية في النادي تتجه نحو الإبقاء على كهربا والتراجع عن بيعه لعدة أسباب، بما في ذلك رغبة الإدارة في استغلال قدراته كبديل للمهاجم الأساسي وسام أبو علي.

قدم كهربا  اعتذاراً بعد المباراة، ومارسيل كولر يرحب ببقاء اللاعب مكتفياً بالعقوبة التي تلقاها، وهو غرامة مالية والترحيل من البعثة في الإمارات.


مسؤولو الأهلي يسعون لضمان استقرار الفريق لمواصلة النتائج الجيدة بعد فوزه بكأس السوبر المصري، ويستعدون لمواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، والتي ستقام في استاد القاهرة.


الفائز من مباراة الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في إطار كأس أفريقيا-آسيا-الهادئ،  سيواجه الفائز في ديربي الأمريكتين في دور يسبق نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية عام 2024.

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي

يستعرض لكم " الموجز" قائمة المارد الأحمر لمواجهة العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط