فرمان في الأهلي بالتخلص من كهربا .. مسلسل أزمات اللاعب مع الأهلي

الأهلي يقرر التخلص
الأهلي يقرر التخلص من كهربا

أكدت مصادر بالنادي الأهلي ،أن أيام محمود كهربا في القلعة الحمراء باتت معدودة ،بسبب تكرار أزمات اللاعب ،وتزايد وتيرة تلك الأزمات في الفترة الأخيرة ،رغم مرونة النادي في التعامل مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وجاءت أزمة اللاعب مع الأهلي في الإمارات، لتكتب كلمة النهاية للاعب في الأهلي ،وكان قرار ترحيل اللاعب للقاهرة إشارة واضحة لتلك الحقيقة ،وذلك رغم محاولات مجموعة من اللاعبين التدخل لحل الأزمة .

مسلسل أزمات كهربا في الأهلي 

حالة الغضب في الأهلي يرجع سببها الرئيسي لتكرار أزمات كهربا ، بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ،فليست هذه المرة الأول ويستعرض الموجز خلال السطور التالية مسلسل أزمات اللاعب في النادي الأهلي.

نهاية شهر العسل بين الخطيب و كهربا في الأهلي 

أزمة كهربا مع موسيماني وخروجه للإعارة

وقعت أزمة عنيفة بين كهربا وموسيماني، بسبب رفض اللاعب مصافحة موسيماني ، عقب أحدى المباريات، بسبب عدم مشاركته، ليتم توقيع عقوبة مالية على اللاعب وصلت لـ200 ألف جنيه وإيقافه عن المشاركة مع الأهلي في المباريات لمدة شهر و قررت إدارة النادي خروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لصفوف هاتاي التركي.

أزمة كهربا مع محمد الشناوي 

وقعت أزمة كبيرة بين محمود كهربا و محمد الشناوي، حيث نشبت مشادة بين محمود كهربا ومحمد الشناوي على هامش مران الفريق، نال علي أثرها كهربا أكبر عقوبة يتم توقيعها على لاعب في الأهلي وصلت إلى مليون جنيه.

رفض تعليمات الجهاز الفني

وسبب الأزمة كانت رفض اللاعب تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ، بالتدريب عقب مباراة فاركو، وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استبعاده من التدريبات الجماعية، ووقع خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي عقوبتين على اللاعب، لاعتراضه بشكل سيء على تعليمات الجهاز الفني، و الغياب عن المران دون إذن.

الغياب عن مباراة ميدياما الغاني لحضور زفاف شقيقته 

وقعت أزمة أخري بين كهربا وكولر بسبب قرار اللاعب بحضور حفل زفاف شقيقته بالموسم الماضي، بالتزامن مع سفر الفريق لخوض مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا وقرر السويسري حينها استبعاده من مباريات الفريق.

اقرأ أيضًا.. 

موقف أشرف داري النهائي من المشاركة ضد الزمالك فى نهائى السوبر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد

 

 

 

تم نسخ الرابط