الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي

محمود الخطيب- الأهلي
محمود الخطيب- الأهلي

زف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشرى سارة للاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي في بطولة  إنتر كونتيننتال.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في ربع نهائي بطولة  إنتر كونتيننتال على ملعب "القاهرة الدولي.

الخطيب يقرر صرف مكافآت للاعبي الأهلي 

وعلم " الموجز" أن محمود الخطيب قرر صرف مكافآت خاصة للاعبين في أعقاب الحصول على لقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك بعد الفوز 7-6 بركلات الترجيح إثر التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة ليمنح دفعة قوية للاعبي الفريق الأحمر.

وتواصل في الساعات الماضية الخطيب رئيس الأهلي مع باقي أعضاء مجلس الإدارة وتم الاتفاق على صرف مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني نظرا للأداء القوي خلال المسابقة المحلية.

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل السفر إلى المغرب - الأسبوع
محمود الخطيب- الأهلي 

من المتوقع أن يتم تنفيذ هذا القرار بشكل رسمي خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، بهدف تحفيز اللاعبين قبل مواجهة العين الإماراتي في مباراة الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

وبجانب ذلك، فقد كلف الخطيب بتشكيل لجنة استقبال بعثة العين عند وصولها إلى القاهرة، حيث سيتم ترتيب كافة الترتيبات اللازمة لضمان راحة الفريق الضيف، بتنسيق مع خالد مرتجي أمين الصندوق وسمير عدلي المدير الإداري للنادي.


سيلتقي الفائز  مباراة الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في إطار كأس أفريقيا-آسيا-الهادئ،  مع نظيره الفائز  في ديربي الأمريكتين في دور يسبق نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية عام 2024.

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي
 

يستعرض لكم " الموجز" قائمة المارد الأحمر لمواجهة العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط