قناة مجانية تعلن إذاعة مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في إنتركونتيننتال

نادي الأهلي
نادي الأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام العين الإماراتي في بطولة إنتر كونتيننتال للأندية 2024.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام العين الإماراتي على استاد القاهرة الدولي، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين فلا بد من تحديد الفائز والمتأهل إلى نصف النهائي.

قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي 

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام العين الإماراتي  في ربع نهائي بطولة إنتر كونتيننتال، سيقام اللقاء في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أكتوبر 2024.

وأعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" نقل مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي عبر شاشتها بشكل مجاني وذلك بتحليل كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقة.

ونجح الأهلي بقيادة كولر في الأيام الماضية بالتتويج ب لقب السوبر المصري للمرة 15 في تاريخه، بعد تفوقه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 7-6 عن طريق ركلات الترجيح.

العين حقق تأهله لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة (6-2) على أرضه في ملعب هزاع بن زايد في الدور التمهيدي.

ينتظر الجماهير العربية الكلاسيكو بين الأهلي والعين في إطار البطولة التي أطلق عليها فيفا اسم "كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ"، حيث سيتنافس الفريقان على التأهل إلى دور كأس التحدي.

وفيما يتعلق بكأس التحدي، سيتقابل الفائز من مباراة الأهلي والعين مع الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل الدور قبل النهائي من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي

يستعرض لكم " الموجز" قائمة المارد الأحمر لمواجهة العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟
 

تم نسخ الرابط