رحيل كهربا عن الأهلي من عدمه.. اللاعب ينتظر حسم موقفه

محمود كهربا - النادي
محمود كهربا - النادي الأهلي

يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم مصيره مع الفريق في الفترة المقبلة، بعد الأجواء المتوترة التي عاشها اللاعب في الأيام الماضية، على هامش مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم في نسخته الأخيرة 2024.

وكان محمود كهربا ضمن بعثة النادي الأهلي، التي أعلنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، والتي شاركت في النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر المصري والتي استضافتها الإمارات العربية المتحدة خلال الأسبوع المنصرم.

بداية أزمة كهربا مع النادي الأهلي

وبعد انتهاء مباراة النادي الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه، أصدر النادي الأهلي بيانا تاريخيًا لـ محمد رمضان المدير الرياضي.

وقرر رمضان حينها استبعاد محمود كهربا من بعثة الأهلي في الإمارات وترحيله إلى مصر، مغ تغريمه مليون جنيه، بسبب الأحداث التي بدرت عنه في غرفة الملابس، ولم يكشف الأهلي عن أي تفاصيل أخرى في بيانه.

موقف كهربا بعد التتويج بـ كأس السوبر المصري

وقرر النادي الأهلي معاقبة محمود كهربا بالاستبعاد من المباريات لفترة، مع التخطيط لخروجه من القلعة الحمراء إما عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، بسبب تعدد أزماته في الفترة الأخيرة، واعتراضه على قرارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعلم “الموجز” من مصادره في الساعات الأخيرة، أن الأحداث الأخيرة حسمت موقف كهربا في النادي الأهلي، وقرار عاجل لـ محمد رمضان المدير الرياضي.

وقرر محمد رمضان بقاء محمود كهربا في النادي الأهلي، والتراجع عن قرار خروجه من القلعة الحمراء في الفترة الحالية، مع استمرار استبعاده من المباريات لفترة، وجاء ذلك بعد قرار اللاعب بالالتزام بقرارات النادي التأديبية وعدم الخروج عن النص، مع التزامه بالتدريبات الفردية وقرارات المدير الرياضي والفني.

وسيتوقف أمر مشاركة محمود كهربا في المباريات من جديد في الفترة المقبلة على قرار السويسري مارسيل كولر، وهو الوحيد الذي يحدد احتياجات الفريق، خاصة في ظل ضغط المباريات التي يستعد لها الفريق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

منتخب مصر خارج المشهد.. كاف يكشف الستار عن مرشحي الأفضل في 2024

تم نسخ الرابط