موقف داري من مواجهة الأهلي أمام العين الإماراتي في كأس الإنتر كونتيننتال

اشرف داري- الأهلي
اشرف داري- الأهلي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي موقف اللاعب المغربي أشرف داري مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء من المشاركة أمام العين الإماراتي من بطولة الإنتر كونتيننتال.

ويستضيف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منافسه العين الإماراتي على ملعب "القاهرة الدولي" في إطار مباريات دور ربع نهائي من بطولة الإنتر كونتيننتال وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد العين الإماراتي يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فحص طبي لـ أشرف داري داخل الأهلي 

وبحسب مصدر داخل الأهلي لـ "الموجز" فإن الدولي المغربي سيخضع لفحص طبي شامل، لحسم مصيره بعد شكواه أكثر من مرة من إصابة أسفل القدم،  حالت دون مشاركته في مباريات الفريق القاهري.

وأوضح أن داري قد شارك في تدريبات الأهلي الماضية بصورة جيدة ولكن ضوعه للفحص الطبي؛ للاطمئنان على سلامته بشكل أكبر والتأكد من عدم معاودة الآلام مرة أخرى خلال اليومين القادمين.

وأفاد المصدر أن هناك حسابات خاصة لمشاركة داري في اللقاء خاصًة أن اللقاء سيكون أمام العين بطل أسيا واللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق حتى الآن.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الدولي المغربي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من صفوف نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقابل 1.5 مليون دولار.

وتوج الأهلي مؤخرًا ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح.

قائمة الأهلي ضد العين الإماراتي

راسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟
 

تم نسخ الرابط