لاعب رفض التسديد.. كواليس ركلة جزاء شيكابالا أمام الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

 بات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك حديث الساعة في الكرة المصرية بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري.

كشف أحمد حسام "ميدو"، المدرب السابق للزمالك، عن تفاصيل ركلة الجزاء التي أهدرها قائد الفريق الأبيض، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في مباراة الأهلي يوم الخميس الماضي.

انتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك بركلات الترجيح 7-6 في نهائي كأس السوبر المصري، الذي أُقيم في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقت الأصلي والإضافي.

ميدو يكشف مفاجأة عن إهدار شيكابالا ركلة الجزاء 

كان الزمالك على بُعد خطوة واحدة من الفوز بلقب السوبر المصري قبل أن يفشل شيكابالا في تسجيل ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس محمد الشناوي، ما أدى إلى خسارة فريقه في هذه المباراة المثيرة

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «x»:": للناس اللي بتقول شيكابالا كان عايز يأخذ اللقطة، عايز أقولكم أن شيكابالا مكنش داخل يشوط:,

وأضاف في تصريحاته " بس للأسف هناك لاعب كان دوره ورفض أنه يخش يشوط وقال للاعيبه أنا مش هشوط قبل كباتن الفرقة فشيكابالا دخل شاط مكانه".

وتابع ميدو في تصريحاته " دي الحقيقة شيكابالا ماكانش عايز يأخذ لقطة ولا حاجة ولكن تحمل المسؤولية ككابتن فرقة بعد رفض اللاعب التسديد".

جلسة عاجلة لـ شيكابالا مع لاعبي الزمالك 

بعد خسارة الزمالك لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي بركلات الترجيح، عُقدت جلسة من قبل قائد الفريق، محمود عبد الرازق شيكابالا، مع اللاعبين.

ووفقًا لما علمه " الموجز"  أجرى شيكابالا جلسة سريعة مع زملائه في الفريق، حيث قدم اعتذاره لهم عن تضييع ركلة الجزاء التي كانت قد تمكّن الزمالك من التتويج بلقب السوبر المصري.

وأكد خلال الجلسة: "لقد فقدنا البطولة بسبب الحظ في ركلات الترجيح، لكن لدينا فريق قوي ومدير فني مميز، ونحن واثقون أن المستقبل سيكون أفضل."

ويبدأ فريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة نادي البنك الأهلي يوم الجمعة الأول من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا..

نهائي السوبر المصري.. ملخص الشوط الثاني واللجوء لأشواط إضافية بين الأهلي والزمالك

منتخب مصر خارج المشهد.. كاف يكشف الستار عن مرشحي الأفضل في 2024

 

تم نسخ الرابط