مشاجرة بالأسلحة في كامب نو بعد ترشيحه لاستضافة نهائي كأس العالم 2030

الكامب نو - ملعب
الكامب نو - ملعب برشلونة

شهد ملعب كامب نو معقل برشلونة، مشاجرة عنيفة بعد ترشيحه لاستضافة نهائي كأس العالم 2030 في نسخته بعد المقبلة، والتي ستقام بتنظيم ثلاثي مشترك بين: المغرب - البرتغال - إسبانيا.

ويستعرض الموجز كواليس المشاجرة في ملعب الكامب نو الجديد، بعد أيام من ترشيحه لاستضافة كأس العالم 2030 من قبل مسؤولي المدينة

تفاصيل مشاجرة العمال في الكامب نو

ونقلت تقارير صحفية إسيانية كواليس مشاجرة العمال بالأسلحة البيضاء في معقل نادي برشلونة، بعد ترشيحه لاستضافة نهائي كأس العالم 2030

وأكدت التقارير أنه بدأت مجموعة مؤلفة من نحو ثلاثين عاملاً، غالبيتهم من الجنسيتين الألبانية والرومانية، مواجهة لم تتضح بعد دوافعها، وانتهت بمعركة ضارية مع أعمدة خشبية، وجرح عدة أشخاص وتم التعرف على بعضهم وطردهم. 

واضطرت الشركة المسؤولة إلى التدخل لوضع حد للصراع الذي واجه مجموعة من العمال الذين يعملون على الانتهاء، وفقًا للموعد النهائي المخطط له على ما يبدو، لملعب برشلونة الجديد. 

الخلاف الذي حدث داخل مرافق الملعب، دفع المسؤول عن الأعمال، بعد التعرف على المتورطين، إلى اتخاذ قرار بطردهم من الموقع. هؤلاء هم موظفون في شركة الاستعانة بمصادر خارجية. وفتحت وحدة التحقيق بعد تلقيها معلومات عن الحالة الصحية لستة عمال مصابين، جميعهم من القاصرين، تحقيقا لتوضيح الحقائق، لكن حتى الآن لا توجد شكاوى.

الكامب نو - المرشح لاستضافة نهائي كأس العالم

وقائع الكامب نو تتوالى

وسبق أن شهدت الأعمال في ملعب "كامب نو" الجديد ، الذي تقع تحت مسؤولية شركة "ليماك" التركية متعددة الجنسيات ، حادثة أخرى مماثلة في 23 مايو، عندما وقع شجار آخر بين العمال انتهى أيضاً بإصابات طفيفة. 

وقد أعرب نادي برشلونة عن قلقه إزاء هذه الأحداث، والتي يبدو للأسف أنها تتكرر كثيرًا بين العمال الأجانب المسؤولين عن بناء معبد برشلونة الجديد. في حادثة اليوم، كما في حادثة مايو، تم علاج المصابين من قبل نظام الطوارئ الطبية (SEM)، وتعاون الأمن الخاص الذي تعاقدت معه شركة ليماك في تحركات موسوس للسيطرة على الوضع. ويعمل النادي، الذي يتوقع استكمال الأعمال في عام 2026، على ضمان قدرة الفريق على العودة للعب مباريات الدوري في الملعب الجديد في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ ايضًا.. صراع بين برشلونة وريال مدريد على موهبة أفريقية.. زميل نجم الأهلي

بعد اعتزاله.. أندريس إنييستا يعتزم العودة إلى برشلونة ويكشف عن خطوته القادمة

تم نسخ الرابط