بعد إصابته.. موقف لامين يامال من مباراة برشلونة القادمة ضد إشبيلية

القلق يصيب برشلونة
القلق يصيب برشلونة بعد إصابة لامين يامال مع منتخب إسبانيا

يتابع عشاق كرة القدم حول العالم هذه اللعبة من أجل المتعة، وأحد النجوم الذين يصنعون هذه المتعة هو الموهبة الإسبانية المتفجرة لامين يامال، والذي أصاب نادي برشلونة حالة من الفزع بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة منتخب إسبانيا ضد الدنمارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقد خرج لامين يامال من معسكر المنتخب اليوم ولن يشارك نجم الفريق الإسباني في المواجهة الدولية المقبلة ضد صربيا ويترقب برشلونة عودة لاعبه للوقوف علي طبيعة الإصابة وفترة علاج اللاعب وموقفه من المباريات القادمة للفريق.

تفاصيل إصابة لامين يامال مع منتخب إسبانيا

ذكرت تقارير إعلامية أن لامين يامال تعرض للإصابة في أوتار الركبة نتيجة حمل زائد وليس نتيجة التدخل العنيف الذي تعرض لها، موضحة أنه استراح هذا الصباح في في لاس روزاس والآن يشعر بألم أقل ولكنه لن يستطيع الاستمرار في صفوف المنتخب الإسباني لنهاية المعسكر.

منتخب إسبانيا يفقتد جهود لامين يامال ضد صربيا

ترتيب مجموعة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية 

يحتل منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في مبارتين وتعادل في واحدة بمرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا ضد نظيره صربيا يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية 

يلتقي فريق برشلونة ضد نظيره إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر 2024 على ملعب "المونتجويك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ويتوقع مشاركة لامين يامال في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إشبيلية

يرصد الموجز تشكيل برشلونة المتوقع خلال مواجهة إشبيلية ويأتي كالأتي:

حراسة المرمى: إيناكي بينا.
خط الدفاع: فورت، كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.
خط الوسط: كاسادو، بيدري، رافينها.
خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري.. بالتردد



 

 

 

تم نسخ الرابط