أراوخو يوجه رسالة لجماهير برشلونة ويحسم مصيره مع الفريق

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

رد رونالد أراوخو نجم نادي برشلونة الإسباني، على أنباء رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي لحقت به

وتعرض أراوخو للإصابة خلال مشاركته مع منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024 في نسختها الأخيرة، ليغيب عن الملاعب من حينها، وأوضحت التقارير الطبية المختلفة أن عودته أصبحت قريبة ومن المحتمل أن تكون في نوفمبر المقبل.

ويسلط الموجز الضوء على تصريحات أراوخو، والتي جاءت بالتزامن مع احتفاله بمرور 5 سنوات على انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني.

أراخو: حققت حلمي باللعب لـ برشلونة

وقال رونالد أراوخو في تصريحاته الإعلامية: "أعتقد أنه كان ينبغي علي تسجيل المزيد من الأهداف، لكني أعتقد أنها كانت خمس سنوات رائعة بعدما حققت حلمي باللعب لهذا الفريق".

وعن إمكانية تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2026، قال نجم برشلونة الإسباني: "آمل أن يكون هناك المزيد من المستقبل لي في برشلونة". 

وعن لحظاته المفضلة بقميص الفريق الكتالوني على مدار السنوات الماضية، قال أراوخو:"سأختار الظهور الأول  مع برشلونة، لأنها كانت لحظة فريدة من نوعها باللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز والنجوم الذي رأيتهم على شاشة التلفزيون، وهدفي الأول ضد فالنسيا، وسأختار اللحظة الثالثة عندما فزنا بالدوري في ملعب إسبانيول".

رونالد أراوخو - برشلونة الإسباني

أراوخو يتحدث عن إصابته وموعد عودته لـ برشلونة

وواصل أراوخو حديثه عن كواليس تعافيه من الإصابة وموعد عودته إلى الملاعب من جديد والمشاركة مع برشلونة: "أنا أتقدم بشكل جيد للغاية وهذا يجعلني سعيدًا، التعافي يسير بصورة طبيعية، النادي مندهش من مدى نجاحي في الاقتراب من العودة، سأعود مثل الثور". 

وفي نهاية الحديث أشاد اللاعب الأورجوياني أراوخو نجم النادي الكتالوني، بمشروع المدرب الألماني هانز فليك مع نادي برشلونة، والمؤشرات الإيجابية التي ظهرت معه منذ توليه المهمة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجاري، مشيرًا إلى أن الفريق الإسباني سيحاول الفوز بكل الألقاب هذا الموسم بعد البداية القوية مع المدرب الألماني، معتبرًا أن دوري أبطال أوروبا بمثابة الهدف الأول والأكثر أهمية.

اقرأ أيضًا..

ناجلسمان يرد على حارس منتخب ألمانيا ورسالة خاصة لـ كلوب

مصير محمد صلاح مع ليفربول وآخر أخبار العروض الاحترافية للاعب

تم نسخ الرابط