نجم ريال مدريد يغازل محمد صلاح ويفتح أبواب النادي الملكي للفرعون المصري

محمد صلاح يواصل صناعة
محمد صلاح يواصل صناعة الأسطورة في ليفربول

يوما بعد يوم يحير أداء النجم المصري محمد صلاح العالم، وقد يكون ذلك طبيعيا بالنسبة لجماهير الكرة العاديين، ولكن أن تستحوذ علي إعجاب نجوم الكرة العالميين، فهذا أمر ليس سهلا علي الإطلاق، وكان أخر من ركب قطار الإعجاب بمحمد صلاح هو رودريجير نجم ريال مدريد.

وقد عبر رودريجير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إعجابه الشديد بأداء محمد صلاح مع ليفربول، هذا الموسم وعلي مدار المواسم السابقة، وقال: محمد صلاح ذهب إلى ليفربول وصدم العالم كله، ولكن أنا لست متفاجئا مما يقدمه، كنت أعرف أنه سيصل لهذا المستوى، ولكن الشيء الجنوني هو أنه يصبح أفضل كل سنة.

ريال مدريد يفتح أبوابه لضم محمد صلاح 

منذ سنوات عديدة، ولأكثر من مرة يرتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلي ريال مدريد،وخاصة في فترات تألق اللاعب، و كانت المفاوضات دائما تصطدم برغبة ليفربول في الإحتفاظ باللاعب،وهذه الأيام، أظهرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، اهتمام كبير بالتعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة مع انتهاء تعاقده في صيف 2025.

ريال مدريد يفتح أبوابه للفرعون المصري 

محمد صلاح يواصل رحلة التألق مع ليفربول

ويستعرض الموجز ،مسلسل تألق محمد صلاح هذا الموسم، حيث شهدت بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، وغيرها من البطولات التي يشارك بها ليفربول، استمرار تألق محمد صلاح ، سواء علي مستوي تسجيل الأهداف، أو صناعتها لغيره من نجوم الفريق، فقد ساهم اللاعب في 11 هدف هذا الموسم، وذلك رغم خوض الفريق لـ 10 مباريات فقط حتي الأن.

وقد شارك محمد صلاح مع نادي ليفربول خلال الموسم الجاري في 10 مباريات بمختلف البطولات و تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أهداف آخرين.

ليفربول ضد تشيلسي

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، مواجهة نارية تجمع فريقي ليفربول و تشيلسي، وذلك في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، في بطول الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024-2025، ويسعي فريق ليفربول لمواصلة انتصاراته، للحفاظ علي صدارة جدول ترتيب البطولة.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

بعد سلسة النتائج السلبية.. المنتخب السعودي يخشى رقما سلبيا تكرر 4 مرات



 

تم نسخ الرابط