على هامش مباراة الزمالك الودية.. الونش يواصل التأهيل استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق

محمود الونش
محمود الونش

خاض محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية صباح اليوم الأحد، وذلك على هامش المباراة الودية المقامة حاليًا، أمام إيسترن كومباني على ملعب النادي، في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة بيراميدز من بطولة السوبر المصري. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وأدى الونش، فقرات تأهيلية وبدنية خاصة تحت قيادة ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق، ضمن البرنامج الموضوع له، لتجهيز اللاعب بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويشارك الونش في التدريبات الجماعية، بشكل تدريجي، وفقًا لنظم علمية، لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وبعدها يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

محمود الونش

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في الساعة 4.05 مساءً، على ملعب استاد آل نهيان.

ويسعى الزمالك للتتويج بالسوبر المحلي بعد أن غاب عن الفوز باللقب في آخر 4 نسخ منذ حصد الكأس عام 2019.

القنوات الناقلة لـ مواجهة الزمالك أمام بيراميدز

ستذاع مواجهة فريق الزمالك أمام نظيرة بيراميدز، بشكل حصري عبر قنوات " أبو ظبي " الرياضية الحاصلة على حقوق إذاعة بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتنقل أيضًا قنوات " أون تايم سبورت " الفضائية المصرية حصولها بالاشتراك مع أبو ظبي على إذاعة بطولة السوبر المحلي.

وكان نادي الزمالك أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة المصري عن رغبته في تعديل موعد مباراة الفريق أمام بيراميدز، في منافسات كأس السوبر المصري 2024.

ويريد الزمالك، تأخير موعد انطلاق مواجهته ضد فريق بيراميدز، ليكون في الخامسة مساءً، بدلاً من الرابعة وخمس دقائق.

ويأتي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في اليوم ذاته، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد.

وينتظر جمهور قطبي الكرة المصرية هذه البطولة والتي يعتبرها مشجعي فريق القلعة الحمراء لقاء الثأئر، ويتمنى الجميع أن يلتقي الفريقان في نهائي البطولة بعد تخطي الدور نصف النهائي، حيث فاز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضًا: 

ردود أفعال مثيرة على قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري

استبعاد مصطفى محمد من مباراة مصر وموريتانيا بعد محمد صلاح.. ما السبب؟

تم نسخ الرابط