خسارة صادمة لـ الزمالك أمام زد 3 - 2 قبل مشاركته بالسوبر

الزمالك يتلقي هزيمة
الزمالك يتلقي هزيمة قبل انطلاق السوبر المصري

تلقي فريق الزمالك هزيمة قاسية أمام نظيره زد، بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي، ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

أحرز هدفي الزمالك خلال المباراة كل من، التونسي حمزة المثلوثي و البولندي كونراد ميشالاك ، بينما أحرز أهداف زد كل من، شادي حسين و ديلسون كاموني وسامح إبراهيم .

تشكيل الزمالك ضد زد 

خاض فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحمزة الثلوثي و محمد حمدي و حسام عبد المجيد وأحمد محمود وزياد كمال وعبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك ومصطفى شلبي وناصر منسي.

مواجهات ساخنة تنتظر الزمالك بالسوبر المصري

يرصد الموجز، المواجهات التي تنتظر فريق الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري، والتي تشهد مشاركة فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، وتجمع مباراة الدور قبل النهائي للبطولة، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي فريق الزمالك ونظيره فريق بيراميدز، في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

وتقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، بين الفائزان من مباراتي نصف النهائي في البطولة و ذلك يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في السوبر المصري 

من المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في بطولة السوبر المصري الدفع بالعناصر الأتية، محمد عواد وحمزة الثلوثي و حسام عبد المجيد وعمر جابر ومحمد شحات ودونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر وكونراد ميشالاك وأحمد سيد زيزو وناصر منسي.

اقرأ أيضا:

الموعد النهائي لسحب قرعة الدوري للموسم الجديد

ردود أفعال مثيرة على قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري


 


 

 

تم نسخ الرابط