مركون علي الدكة..مصطفى محمد يستقر على الرحيل عن نانت فى الانتقالات الشتوية

مصطفى محمد
مصطفى محمد

بات رحيل مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المحترف في صفوف نانت الفرنسي، عن صفوف فريقه أمرًا محتملاً، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصرار مدربه على وضعه بدكة البدلاء. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

واستقر مصطفى محمد، على الرحيل عن صفوف نانت الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما أصبح أسير دكة البدلاء منذ بداية الموسم الحالى.

إصرار  المدير الفني لفريق نانت الفرنسي علي وضع مصطفي محمد علي دكة البدلاء 

 

ويصر أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، على وضع مصطفى محمد على دكة البدلاء، وعدم الاستعانة بخدماته سوى كبديل، ليشارك الأناكوندا فى ٦ مباريات فقط منذ بداية الموسم، لم يسجل فيها سوى هدف وحيد.

واستبعد كومبواريه، مصطفى محمد مرتين، فى الموسم الماضى، الأولى جاءت بسبب رفض مهاجم منتخب مصر كسر صيامه فى شهر رمضان الماضى، والثانية كانت بسبب رفض المشاركة فى جولة دعم المثليين.

عروض يملكها مصطفي محمد بعد الرحيل 

ويمتلك مصطفى محمد، أكثر من عرض للعب فى الدورى الفرنسى أو الإنجليزى، وكان قريبًا من الانتقال إلى ليستر سيتى، فى الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية.

مصطفى محمد

ويشارك مصطفى محمد، موسمه الثالث مع نانت، منذ أن انتقل إلى صفوفه فى ٢٠٢٢، قادمًا من جالطة سراى التركى، وكان أساسيًا مع الفريق وهدافه فى الموسم الماضى بـ٨ أهداف.

لكن الموسم الحالى يشهد إصرارًا من المدرب أنطوان كومبواريه على إبقائه حبيسًا لدكة البدلاء، والاستعانة بخدماته كبديل فقط، مُفضلًا عليه لاعبًا شابًا عمره ٢١ عامًا فقط، لم يسجل سوى هدف وحيد فى ٥٦٢ دقيقة خلال الموسم الحالى، وهو نفس ما سجله مصطفى محمد، لكن فى ١٠٨ دقائق فقط.

وتسبب المدرب أنطوان كومبواريه فى تفويت الفرصة على مصطفى محمد فى الانتقال إلى الدورى الإنجليزى، خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما كان ليستر سيتى قد وصل إلى مفاوضات قوية مع نانت لضم اللاعب نظير ١٥ مليون يورو.

وكان كومبواريه رفض العرض الإنجليزي المقدم للاعب مصطفى محمد، وقال فى تصريح رسمى: “نحن نحتاج لمصطفى محمد للبقاء معنا”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يشارك في مباراة خاصة بـ السعودية رسميًا.. موعد وتفاصيل المواجهة

موعد مباراة مصر وموريتانيا القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط