الملك زملكاوي.. احتفال محمد صلاح بالسهم والقوس يثير الجدل

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول، بهدفه خلال مباراة الفراعنة ونظيره موريتانيا، على طريقة شعار الزمالك “السهم والقوس”، وأثار الاحتفال جدلاً واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صلاح صورة احتفاله. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

نشر محمد صلاح،لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول، صورة احتفاله بالهدف الثاني لمنتخب مصر، الذي أحرزه في مرمى منتخب موريتانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالمغرب 2025. 

محمد صلاح

وكان محمد صلاح سجل الهدف الثاني في شباك منتخب موريتانيا، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على استاد القاهرة، وانتهت المباراة بنتيجة 2-0،  ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

وتسببت صورة محمد صلاح، التي احتفل فيها بالهدف على طريقة شعار “السهم والقوس”، بعدما سجله في مرمى موريتانيا، جدلًا وتفاعل واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،وخاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي احتفل بها بشعار الزمالك.

جماهير القلعة البيضاء: محمد صلاح زملكاوي وسينهي تاريخه بالزمالك

قال أحد ناشئي الزمالك إسلام نوارج، على استخدام محمد صلاح لشعار السهم والقوس، شعار الزمالك، فقال: "نعم أبو صلاح زملكاوي، أعلم أنك زملكاوي، وإن شاء الله ستنهي تاريخك الكروي في الزمالك".

وكتب بعض النشطاء عن إعجابهم بـهدف محمد صلاح في مرمى موريتانيا، قائلاً: "إبننا وواحد مننا أيوه كده ننتظر منك الكثير والكثير علشان مصر أم الدنيا".

علق إسماعيل أحمد عبدالوهاب، مدرب كرة القدم، على صورة محمد صلاح، قائلاً: “محمد صلاح في عمر 32 لا يزال يراوغ اللاعبين ويسجل الأهداف ويساعد زملاءه ويخلق الفرص، بينما لاعبون آخرون في الثلاثينيات تقاعدوا، لكن صلاح لا يزال يحطم أرقامًا قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب المصرى، لا يوجد شك أن اللاعب من فئة أعظم جناح تواجد على الإطلاق”.

نشطاء يطالبون صلاح بالتوقيع لريال مدريد

قال الناشط الإنجليزي أرمسترونج زورويلا،"محمد صلاح من فضلك وقع على عقد جديد لليفربول".

وكتب بعض النشطاء بالتوقيع لنادي ريال مدريد قائلين: "نفسنا نشوفك بتشيرت ريال مدريد".

إقرأ أيضًا: 

فينيسيوس جونيور يفاجئ ريال مدريد قبل المواجهة الحاسمة

حقيقة انتهاء مسيرة نصير مزراوي لأسباب صحية.. مدرب منتخب المغرب يرد

تم نسخ الرابط