تحرك عاجل من فرانكفورت لمنع رحيل عمر مرموش إلى الدوري الإنجليزي

عمر مرموش - فرانكفورت
عمر مرموش - فرانكفورت - الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الاثنين، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، اتخذ خطوة عاجلة، لمنع نجمه الدولي المصري عمر مرموش من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي بعد تألقه الملحوظ.

تألق الدولي المصري عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، هذا الموسم على المستوى المحلي والقاري، حتى أصبح مطمع العديد من الأندية الإنجليزية.

وتردد أن هناك عدة أندية إنجليزية تصارع على ضم مرموش في سوق الانتقالات المقبل، على رأسهم، ليفربول، آرسنال، توتنهام، نيوكاسل يونايتد، ووست هام، مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من أن عمر مرموش عقده ممتد مع فرانكفورت حتى عام 2027، إلا أن النادي الألماني يخشى عدم الحفاظ عليه وسط إغراءت الأندية الإنجليزي بعد تألق اللاعب.

فرانكفورت يسعى للحفاظ على عمر مرموش

وفجرت صحيفة «بيلد» الألمانية مفاجأة اليوم، بأن نادي آينتراخت فرانكفورت بدأ التحرك في خطوة الحفاظ على مرموش من إغراءت أندية الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن فرانكفورت، بدأ في تجهيز عرض مغري لـ عمر مرموش، بعد المستوى اللامع الذي بدى به هذا الموسم الاستثنائي للنجم المصري.

وأفادت، بأن آينتراخت قرر تعديل عقد مرموش، من خلال رفع الراتب السنوي للنجم المصري إلى 3.5 مليون يورو، بدلاً من 2.5 مليون يورو، ليكون أعلى لاعب راتبًا في الفريق الألماني.

عمر مرموش

عمر مرموش يتألق مع فرنكفورت

النجم المصري، يواصل تألقه مع فرانكفورت في النسخة الحالية، سواء في الدوري الألماني أو الأوروبي.

سجل مرموش 9 أهداف في هذا الموسم حتى الآن مع فرانكفورت، وصنع 5 أخرين، حتى بات تاني لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى مساهماً بالأهداف بعد هاري كين صاحب الـ 16 مساهمة مع بايرن ميونخ.

ويتصدر مرموش ترتيب هدافي الدوري الألماني حتى الآن، والذي جاء على هذا النحو: 

1-عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت) (8 أهداف)

 2- للإنجليزي هاري كين (بايرن ميونيخ) (5 أهداف)

 3- الألماني جوناثان بوركاردت (ماينز) (5 أهداف)

 4- البلجيكي لويس أوبيندا (لايبزيج) (4 أهداف)

 5- النيجيري فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزين) (4 أهداف) 

اقرأ أيضا:

تصفيات كأس العالم 2026.. نتائج وترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية قبل الجولة التاسعة

اتفرج ببلاش.. مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط