مشاهد مثيرة.. تفاصيل أزمة فيديو الحكمة التركية بعد إيقافها مدى الحياة

إليف كارا أرسلان
إليف كارا أرسلان

أثيرت أزمة نارية في الدوري التركي في الأيام القليلة الماضية، بعد تصدر اسم إليف كارا أرسلان الحكمة التركية، بسبب عقوبة إيقافها عن العمل الرياضي مدى الحياة.

وجاء عقوبة إليف كارا أرسلان الحكمة التركية في إطار منافسات الدوري التركي الممتاز، بسبب تورطها في مقاطع فيديو خادشة للحياء مع أورهان إردمير، مراقب حكام في الدوري التركي يبلغ من العمر 61 عامًا.

ويستعرض الموجز القصة الكاملة لأزمة إليف كارا أرسلان الحكمة التركية بسبب الفيديوهات الجنسية التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الاتحاد التركي يعاقب حكمة بالإيقاف مدى الحياة

وقرر الاتحاد التركي لكرة القدم إيقاف إليف كارا أرسلان الحكمة التركية مدى الحياة، بعد اتهامات بعلاقات جنسية مع أورهان إردمير، مراقب حكام يبلغ من العمر 61 عامًا

وجاء قرار إلغاء الترخيص المتخذ بحق المراقب إردمير وحكمة، بعد انتشار مقاطع فيديو لعلاقتهما الجنسية، مع إتمام عقوبة الحرمان مدى الحياة للمراقب صاحب الـ 61 عامًا، والحكمة إليف كارا أرسلان البالغة من العمر 24 عامًا.

أول تعليق من الحكمة التركية بعد قرار إيقافها في الدوري التركي

وعلى جانب آخر، حرصت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان على توضيح الأزمة، وأنكرت تلك الإدعاءات.

وقالت كارا أرسلان في تصريحاتها: “سأواجه طريقًا طويلًا أمامي قانونيًّا، لكنني سأتمكن من التغلب عليه بأقوى وأفضل طريقة”.

ومن جانبه، أصدر محامي يمثل كارا أرسلان بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم أن الفيديو تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي، وقال: “عند فحص الفيديو، من الواضح أن الصورة غير واضحة وأن الأطراف تم تعديلها بواسطة الكمبيوتر”.

وقال إردمير مراقب الحكام البالغ من العمر 61 عامًا، إن مسيرته المهنية انتهت، قائلًا: لقد دُمّرت سمعتي في عيون عائلتي وأصدقائي ومجتمع التحكيم وكرة القدم.

إليف كارا أرسلان - حكمة الدوري التركي الموقوفة مدى الحياة

من هي كارا أرسلان؟

يعود مسقط رأس كارا أرسلان إلى مدينة أسطنبول في تركيا، وولدت في عام 2000، حيث تبلغ من العمر حالياً 24 عاماً.

وتحولت أرسلان صاحبة ال 24 عاماً إلى مجال التحكيم، بعد أن اعتزلت كرة القدم بسبب الإصابة. كما أنها مارست كرة القدم لعدة سنوات رفقة فريق بشكتاش التركي، قبل أن تتوقف بسبب الإصابة. 

اقرأ أيضًا.. تصفيات كأس العالم 2026 أسيا.. جدول الترتيب والهدافين ومواعيد مباريات الجولة الرابعة

تصفيات كأس العالم 2026 أمريكا الجنوبية.. جدول الترتيب والهدافين قبل الجولة العاشرة

تم نسخ الرابط