ورطة جديدة لـ الزمالك بسبب سامسون أكينولا.. والبنيني يهدد

الزمالك- سامسون أكينولا
الزمالك- سامسون أكينولا

 كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن إصرار مهاجم الفريق الأول، البنيني سامسون أكينيولا، على استلام جميع حقوقه المالية في حالة رغبة النادي في رحيله.

وارتبط اسم سامسون بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز.

أكينولا يهدد إدارة الزمالك باللجوء لـ فيفا 

وأكد المصدر في تصريحات لـ " الموجز"  أن أكينيولا يفضل مغادرة الزمالك  بدون مشاكل، ولكنه رفض التنازل عن حقوقه خلال اجتماعه الأخير مع إدارة الكرة ووكيل أعماله. الإدارة حاولت حل الأزمة بشكل ودي، لكن المهاجم البنيني يصر على تسوية حقوقه المالية قبل المغادرة.

وأشار المصدر إلى عدم رضا أكينيولا عن طريقة التعامل معه حاليًا، حيث تم وضعه في قائمة الانتظار.

ويستعد المهاجم البنيني الرحيل شرط حصوله على حقوقه المالية. في حال عدم الموافقة، سيضطر للجوء للفيفا لحل النزاع.

سامسون انضم للزمالك من كاراكاس الفنزويلي في عقد يمتد لأربعة مواسم بتكلفة إجمالية تبلغ 2.423 مليون دولار، اعتبارًا من موسم 2022-2023 حتى 2025-2026.

يصل راتب البنيني مع الزمالك في الموسم الأول كان 576 ألف دولار، وفي الثاني 538 ألف، فيما سيصل في الموسم الثالث إلى 615 ألف دولار وفي الرابع 692 ألف دولار.

يجب على الزمالك التخلص من أكينيولا للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد وذلك لاكتمال قائمة الأجانب في الفريق، حيث يضم حاليًا خمسة لاعبين أجانب بما في ذلك التونسيان الجزيري والمثلوثي، البولندي ميشالاك، المغربي بنتايك، بالإضافة إلى سامسون أكينيولا.

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعدادته القوية لملاقاة نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويلتقي الزمالك أمام منافسه بيراميدز في 20 أكتوبر الجاري وذلك بتمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية بنصف نهائي كأس السوبر المحلي.


قائمة الزمالك المتاحة للمشاركة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لـ منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط