ناجلسمان يرد على حارس منتخب ألمانيا ورسالة خاصة لـ كلوب

ناجلسمان
ناجلسمان

تحدث يوليان ناجلسمان المدير الفني لـ منتخب ألمانيا، عن الأمور التي تخص الماكينات في الفترة الأخيرة، وقبل مواجهة البوسنة والهرسك مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية في نسختها الجارية.

ناجلسمان يرد على إدعاءات لينو حارس منتخب ألمانيا

وكان بيرند لينو حارس مرمى فولهام، شن هجومًا على ناجلسمان بسبب عدم استدعائه لمعسكر منتخب ألمانيا الجاري في دوري الأمم الأوروبية.

وقال لينو في تصريحاته: "أخبروني بأنني سأكون جزءا من القائمة لكنني لن أشارك، هذا سبب قراري بالتدرب في لندن".

ليرد ناجلسمان: "هل الباب مغلق الآن بالنسبة له؟ أنا لا أغلق الباب في وجه أحد، لكن لينو لم يفتحه على مصراعيه أيضًا، رفض لينو؟ لقد قدم مطالب لم أستطع الوفاء بها. أظهرت له وجهة نظري، لكنه لم يكن سعيدًا بذلك. يجب على الجميع أن يقرروا بأنفسهم مصيرهم".

ومع إصابة تير شتيجن واعتزال الأسطورة مانويل نوير اللعب الدولي، اختار يوليان ناجلسمان 3 حراس مرمى، لقائمة ألمانيا في التوقت الدولي الحالي، وهم أوليفر باومان (هوفنهايم)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت) ويانيس بلازويتش (ريد بول سالزبورج).

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة

ويستعرض لكم “ الموجز” القائمة التي أعلن عنها يوليان ناجلسمان المدير الفني لـ منتخب ألمانيا وجاءت كالتالي: 

في حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت) - يانيس بلاسفيتش (سالزبورج).

الدفاع: فالديمار أنتون (شتوتجارت)، بنجامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيمليان ميتيلستاد (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنتونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شولتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

ناجلسمان - منتخب ألمانيا

الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوريخ (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، أنجيلو ستيلر (شتوتجارت).

الهجوم: كاي هافيرتز (آرسنال)، دينيس أونداف (شتوتجارت)، سيرج جنابري (بايرن ميونخ)، تيم كلينديست (بوروسيا مونشنجلادباخ).

ناجلسمان يوجه رسالة لـ كلوب

وعلى جانب آخر، وجه ناجلسمان رسالة خاصة لـ يورجن كلوب بعد منصبه الجديد، وقال: "يجب تهنئة أوليفر مينتزلاف على هذه الصفقة الرائعة، كما أهنىء يورجن على عمله الرائع كذلك، إنها وظيفة مثيرة للاهتمام للغاية، سيملأها كلوب بالكثير من الحياة بأسلوبه، لذلك هي صفقة مربحة للجانبين".

اقرأ أيضا:

بعد إعلان اعتزاله.. أرقام أندريس إنييستا طوال مسيرته الكروية

هيرفي رينارد على رادار الدوري السعودي وثنائي إماراتي يدخل على الخط

تم نسخ الرابط