صفقة الإنجليزى إيجاريا تثير الخلافات في الزمالك

غياب إيجاريا عن الملاعب
غياب إيجاريا عن الملاعب يثير قلق إدارة الزمالك

تثير صفقة نادي الزمالك الجديدة الإنجليزى ذو الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا حالة من الخلاف في وجهات النظر بين إدارة النادي والمدير الفني للفريق جوزيه جوميز حيث تخشي الإدارة من إتمام الصفقة بسبب بعد اللاعب عن الملاعب منذ فترة طويلة تتجاوز العام بينما يصر جوميز علي ضم اللاعب.

 وقد انتظم اللاعب في تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء للتعرف علي إمكانياته ومستواه الفني علي أرض الواقع وبيان مدي تأثرة بفترة غيابه عن الملاعب قبل اتخاذ القرار النهائي بضم اللاعب من عدمه.

رحلة أوفى إيجاريا قبل محطة الزمالك 

أوفي إيجاريا يبلغ من العمر 26 عاما وقد بدأ مسيرته في ناشئين الفريق الكبير أرسنال قبل أن ينضم لأكاديمية ليفربول ليتم تصعيده للفريق الأول عام 2016 تحت قيادة يورجن كلوب.

وخاض إيجاريا عدة مواجهات مع ليفربول ثم خاض تجارب مع سندرلاند و رينجرز الإسكتلندي وريدينج الذي انتقل له بصفة نهائية في 2020 لينهي ارتباطه بالفريق الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

جوميز يتمسك بضم أوفى إيجاريا للزمالك 

الزمالك يبحث عن المجد في السوبر المصري

 يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الدعم للفريق قبل انطلاق بطولة السوبر المصري لمواصلة حالة التألق التي يعيشها الفريق حاليا عقب تتويجه بالسوبر الإفريقي وتحقيق اللقب المحلي.

وقد واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره فريق بيراميدز ويسلط الموجز الضوء على مباراة الزمالك ضد فريق بيراميدز في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للنسخة الجارية 2024-2025.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما ستقام مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

 ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

فرمان عاجل من حسام حسن بخصوص محمد عبد المنعم في منتخب مصر

من يحرس عرين منتخب مصر أمام موريتانيا؟

 

تم نسخ الرابط