عمر مرموش ينافس نجم بايرن ميونخ على الأفضل في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يترشح الجناح المصري عمر مرموش من فريق آينتراخت فرانكفورت  لجائزة جديدة كأفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر.

تألق عمر مرموش وجذب الانتباه إليه بأدائه المميز مع فرانكفورت خلال الفترة الماضية، حيث سجل 5 أهداف في شهر سبتمبر، مما جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

عمر مرموش ينافس على جائزة جديدة بـ الدوري الألماني

ترشح عمر مرموش للتصويت الخاص بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني الذي ينظمه شريك البطولة "EA Sports"، حيث يعتبر ترشيح مستحق بناءً على أدائه المتميز خلال المباريات السابقة، حيث بات ينافس اللاعبين الكبار.

وقد تم ادراجه في التصويت إلى جانب هاري كين من بايرن ميونخ، فلوريان فيرتز من باير ليفركوزن، مايكل أوليس من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى فينتشينزو جريفو من فرايبورج والظهير الأيسر ماكسيماليان ميتلشتيت من شتوتجارت.

عمر مرموش يتفوق على نجوم البوندسليجا 

ويتصدر  النجم المصري عمر مرموش، الذي يلعب لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا خلال الموسم الحالي.

قد سجل مرموش هدفين وقدم تمريرة حاسمة في تعادل مثير لفريقه ضد بايرن ميونخ، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، في الجولة السادسة من الدوري الألماني لموسم 2024-2025.

وفيما يتعلق بالمساهمة الهجومية، يحتل مرموش المركز الأول في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف بواقع 12 هدفًا، حيث يتساوى مع نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي.

قائمة الأكثر مساهمة تهديفيا في أوروبا الموسم الحالي حتى الآن كالتالى..

مرموش – 12 مساهمة تهديفية

ليفاندوفسكي - 12 مساهمة تهديفية

كول بالمر – 11 مساهمة تهديفية

هارى كين – 11 مساهمة تهديفية

هالاند - 10 مساهمات تهديفية

ماركوس تورام – 10 مساهمات تهديفية

فينيسيوس جونيور – 10 مساهمات تهديفية

رافينيا - 10 مساهمات تهديفية

وعلم “ الموجز " أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر قد استقر على الدفع بـ عمر مرموش في تشكيلة الفراعنة خلال مواجهة موريتانيا بالخط الأمامي بجانب الثنائي مصطفى محمد ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وينضم عمر مرموش إلى معسكر منتخب مصر اليوم الأربعاء استعدادًا لملاقاة موريتانيا يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

اقرأ أيضًا..

 موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

تم نسخ الرابط