ريال مدريد يجهز لاحتفالات الكرة الذهبية.. الملكي يعرف هوية الفائز بالبالون دور

فينيسيوس ومبابي
فينيسيوس ومبابي

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية، أن نادي ريال مدريد عرف هوية اللاعب الذي سيتوج بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم 2024، والتي يتنافس عليها عدد من لاعبين الميرنجي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وذكرت ريليفو الإسبانية، مساء الثلاثاء، أن ريال مدريد احتفل في المدينة الرياضية بالفالديبيباس، بعد التأكد من فوز الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور بالبالون دور.

ووأوضحت، أن ريال مدريد يرى أن فكرة تتويج فينيسيوس بالبالون دورأمر مفروغ منه، بعدما سيطر اللاعب على المشهد في الموسم الماضي، بمساعدة اللوس بلانكوس على الجمع بين ثنائية الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا.

وتابعت ريفيلو، أن الميرنجي يظن أن فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية سيكون بمثابة انتصار للنادي الملكي، ويضع حامل لقب دوري ابطال أوروبا اللمسات الأخيرة بالفعل من أجل الاحتفال بالأمر المتوقع حدوثه.

وأشارت ريليفو، إلى أن ريال مدريد، بدأ بالفعل في التحضيرات لرحلة سفر اللاعب إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل حضور الحفل السنوي الذي تنظمه مجلة فرانس فوتبول، التي تمنح الجائزة سنوياً، وتحديد من سيرافقه في هذه الرحلة.

فينيسيوس

فالفيردي: مبابي أسكت ألسنة الكارهين وأثبت أنه لاعب رائع

وفي سياق آخر، أشاد فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، بزميله المهاجم كيليان مبابي، الذي انتقل إلى صفوف الملكي خلال الانتقالات الصيفية.

وقال فالفيردي، في تصريحاتٍ نقلها الصحفي فابريزيو رومانو نقلاً عن فرانس فوتبول، :”كيليان مبابي لاعب رائع وإنسان رائع، نحن نُحب وجوده معنا في مدريد”.

وأكمل نجم ريال مدريد :”الناس قالت إن انتقاله إلى ريال مدريد ليس مُمكناً، وأن قدومه سيتسبب في نزاعات”.

وتابع:”مبابي أسكت هذه الأصوات، وأثبت أنه إنسان جميل حقاً”.

وينتظر الجميع أن يُواصل مبابي مسيرته الناجحة في ريال مدريد، وسيتمكن مع الفريق من حصد المزيد من البطولات المحلية والقارية والعالمية، وسينجح يوماً ما في الفوز بالكرة الذهبية كما يتوقع الجميع.

شارك النجم مبابي، مع فريق ريال مدريد، في 11 مباراة، من كافة المسابقات، سجل خلالهم 7 أهداف، ينتهي تعاقده مع ريال مدريد في يونيو 2029.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. نجم الأهلي يتمسك بالرحيل مجانًا إلى المصري البورسعيدي

قناة مجانية.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

تم نسخ الرابط