سر غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي قبل السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 7 أيام إثر خسارته في السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

يستعد الأهلي لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة السوبر المصري المقررة يوم 20 أكتوبر الحالي.

8 لاعبين يغيبون عن تدريبات الأهلي قبل السوبر المصري 

سيغيب 8 لاعبين عن التدريبات الجماعية للأهلي اليوم، بما في ذلك اللاعبين الثلاثة المصابين محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بالإضافة إلى الخماسي الذين انضموا إلى معسكر منتخب مصر وهم محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساء يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد.

إذا فاز الأهلي على سيراميكا، سيلعب ثاني مبارياته في أكتوبر يوم الخميس 24 أكتوبر ضد الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، وسيواجه الخاسر من هاتين المباراتين في حال خسارته أمام سيراميكا كليوباترا.

أسماء حكام السوبر المصري في الإمارات 

وعلم “ الموجز” أنه تم اختيار 10 حكام من قبل لجنة الحكام باتحاد الكرة لإدارة مباريات بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات، والتي تجمع بين الأهلي وبيراميدز والزمالك وسيراميكا. الحكام المختارين هم:

حكام الساحة: أمين عمر، محمد معروف، محمود ناجي، وأحمد الغندور.

المساعدون: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، شريف عبدالله، وهاني خيري.

حكام الفيديو: محمود عاشور ووائل فرحان.

ومن المقرر وصول فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة في 17 أكتوبر. يتم تنفيذ التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية في 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي النصف النهائي.

ستُجرى التدريبات الفرعية في 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية في 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

تستضيف دولة الإمارات البطولة في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي. تم تحديد يوم الأحد 20 أكتوبر لمباراتي نصف النهائي على النحو التالي:

الزمالك وبيراميدز في الساعة 4:05 مساءً على استاد محمد بن زايد، والأهلي وسيراميكا في الساعة 7:00 مساءً على استاد آل نهيان.

مباراة النهائي مقررة يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 7:00 مساءً، وستُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 مساءً.

اقرأ أيضًا.. 

قرار مثير داخل الأهلي بشأن مصير أحمد القندوسي.. هل يرحل؟

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. جوميز يحسم

تم نسخ الرابط