قرار مثير داخل الأهلي بشأن مصير أحمد القندوسي.. هل يرحل؟

الأهلي- أحمد القندوسي
الأهلي- أحمد القندوسي

شهدت الساعات الماضية توتر العلاقة بين النادي الأهلي  والجزائري أحمد القندوسي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بعد تصريحاته الأخيرة.

واثار أحمد القندوسي جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي بعدما أكد على معاناته قبل الانتقال لصفوف النادي الأهلي بسبب دخول عدد من الوكلاء في الصفقة من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات.

وأوضح القندوسي أن الوكلاء السبب الأول في تعثر صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى صفوف الأهلي وليس رفض نادي اتحاد العاصمة الجزائري انضمامه اللاعب للأحمر.

الأهلي يدرس الاستغناء عن القندوسي في الشتاء 

وعلم" الموجز" أن الأهلي يدرس في الساعات القادمة فكرة الاستغناء عن أحمد القندوسي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته المثيرة مؤخرًا، التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب.

وهناك حالة من الغضب سادت مسؤولي الأهلي ضد القندوسي لذلك هناك مقترح على طاولة لجنة الكرة بالاستغناء عن خدماته أو تجهيز عرض رسمي لرحيله بصورة نهائية.

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، للشؤون القانونية في النادي، والتواصل مع ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للتعبير عن وجهة نظره بشأن التصريحات التي أدلى بها.

محمد رمضان مديرًا رياضيًا لـ الأهلي لأول مرة 

سلم سامي قمصان، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، جميع الملفات الإدارية والتقارير الخاصة بفريق كرة القدم، بعد تعيينه في المنصب الجديد وتكليفه بمهام مدير الكرة، بهدف استكمال المهام الخاصة بالفريق.

وقررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي تعيين محمد رمضان كمدير رياضي لفرض حالة من الانضباط والالتزام داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق الأحمر، بعد ظهور حالة من الإهمال عند اللاعبين قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك التي انتهت بخسارة الأحمر.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم 20 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

ميعاد مباراة النصر ضد العروبة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

حسام حسن يمنح أحمد حجازي فرصة العودة إلى منتخب مصر.. لكن بشرط

 

تم نسخ الرابط