كواليس جلسة محاكمة إمام عاشور.. غياب اللاعب وتصريحات مثيرة لدفاع المجني عليه

إمام عاشور
إمام عاشور

عقدت اليوم السبت أولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في واقعة الاعتداء على فرد أمن في مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد في أجازة عيد الأضحى الأخير بسبب زوجته.

ويستعيد الموجز تفاصيل أزمة إمام عاشور.

تصدر اسم نجم النادي الأهلي إمام عاشور الساحة، بعد واقعته الشهيرة في إجازة عيد الأضحى الماضي، حيث وقعت مشادة كلامية بينه وبين أحد أفراد أمن في مول شهير بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد ادعاء زوجته بتعرضها للتحرش من قبل بعض الشباب داخل المول.

كواليس جلسة محاكمة إمام عاشور

وبدأت اليوم السبت جلسة محاكمة إمام عاشور في محكمة جنح مدينة الشيخ زايد بأكتوبر، على خلفية اعتدائه على فرد أمن في مول تجاري شهير، بسبب التحرش اللفظي بزوجته خلال تجولها في المول في أجازة عيد الأضحى الماضي.

تغيب إمام عاشور عن أولى جلسات محاكمته

وتغيب إمام عاشور عن أولى جلسات محاكمته اليوم السبت، ليكتفي حضور الدفاع الموكل للدفاع عنه في جلسته الأولى.

تصريحات مثيرة لفرد أمن مول الشيخ زايد في واقعة إمام عاشور

وقال المستشار على فايز دفاع فرد الأمن في مول الشيخ زايد ضحية إمام عاشور، إن المجني عليه قالي أنا خايف حقي يضيع، لكن إحنا في دولة قانون وسنطالب بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب أمام عاشور، مؤكدًا أن ضحية إمام عاشور راح النادي الأهلي عشان التصالح ومحدش سأل فيه.

إمام عاشور - الأهلي

تدخل الأهلي للدفاع عن إمام عاشور

وكلف النادي الأهلي المحامي محمد عثمان مستشار القلعة الحمراء، للدفاع عن اللاعب إمام عاشور، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول في الشيخ زايد.

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من أحد أفراد الأمن بأحد المولات ، بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، يفيد بتعرضه للضرب من قبل اللاعب إمام عاشور، وذلك بعد اقتحامه مه آخرين بوابات المول عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، الأمر الذى دفع أفراد الأمن بالمول للتصدي له.

وقام اللاعب إمام عاشور بتحرير محضر شرطة ضد أفراد الأمن الإداري بالمول، وأكد أنه كان برفقة زوجته وتركها ليجلب شيئا من السيارة، ليفاجىء بأن أحد أفراد الأمن الإداري بالمول قام بمعاكستها، وتوجه إليه ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت للضرب.

اقرأ أيضًا.. 

قرار مثير داخل الأهلي بشأن مصير أحمد القندوسي.. هل يرحل؟

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. جوميز يحسم

تم نسخ الرابط