الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 04:43 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

للعام الخامس على التوالى أسمنت أسيوط وجامعة أسيوط يحتفلان بيوم العلوم

تحت رعاية الاستاذ الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط, أقيم اليوم فى قاعة النيل بجامعة أسيوط احتفال يوم العلوم و تخريج الدفعة الثانية و الخامسون من كلية العلوم بمشاركة شركة أسمنت أسيوط. و تأتى مشاركة أسمنت أسيوط تجسيدا للتعاون المثمر بين الشركة وجامعة اسيوط و قد قامت الشركة برعاية حفل تخرج الدفعة رقم 52 من كلية العلوم بجامعة اسيوط وذلك للعام الخامس على التوالي .وقامت الشركة أيضًا بتكريم أساتذة الكلية الذين سيتقاعدون خلال هذا العام وتقديم هدايا رمزية لشكرهم على مجهوداتهم في تعليم أجيال ناجحة.
و شهد حفل التخرج هذا العام تخرج 364 طالب و حضر الحفل مسئولين من وزارة التعليم العالى, جامعة أسيوط و ممثلى شركة أسمنت أسيوط و شخصيات عامة و ممثلى الاعلام.
و قد بدأ الحفل بكلمة افتتاحية من السيد الأستاذ الدكتور مصطفى كمال ثم الدكتور/عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون الطلبة و الأستاذ الدكتور/ حسن الهوارى عميد كلية العلوم ثم الأستاذ الدكتور/ مجدى صلاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. و ايضا القت كلمة الطالبة/ اسراء رمضان الحاصلة على اعلى تقدير.
من الناحية الأخرى أعرب الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة اسيوط عن تقديره وشكره للدعم المستمر من شركة أسمنت أسيوط لجامعة اسيوط قائلا" إن رعاية الشركة لحفل تخرج كلية العلوم ، يجسد مدى اهتمام القطاع الخاص المتمثل فى أسمنت أسيوط وحرصها على بناء جيل جديد من الباحثين العلميين. الشركة ساهمت بشكل كبير في دعم هؤلاء الطلاب خلال أعوام الدراسة في الجامعة ونحن سعداء بالاحتفال بتخرج جيل جديد من علماء المستقبل."
قال سيرخيو مننديز نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة أسمنت أسيوط ان االشركة تدعم جامعة اسيوط دائما بهدف تطوير الجامعة لتصبح احدى أكبر مؤسسات التعليم العالي في مصر وهي تفخر باحتفال تخريج قادة العلوم المستقبلية في مصر وأتمنى لهم حظا سعيدا في خططهم وأنشطتهم المستقبلية
nawy