آخرها خلافه مع مدير مركز صيانة سيارات.. أزمات محمد سامي لا تنتهي

محمد سامي
محمد سامي

تصدر اسم المخرج محمد سامي، التريند خلال الساعات الماضية، بسبب مشاجرته مع صاحب مركز سيارات في الشيخ زايد، ومن المعروف عنه مشاجراته وخلافاته العديدة مع الفنانات، حيث أن أزماته لا تنتهي، وفي السطور التالية نرصد أبرز أزماته.

أزمة مسلسل "نسل الأغراب"


تعرض مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عُرض في رمضان 2021، لانتقادات شديدة من النقاد والجمهور على حد سواء، الانتقادات كانت تخص النص والإخراج وأداء بعض الممثلين، وتم وصف المسلسل بأنه يفتقر إلى الابتكار والإبداع، وكانت هناك ملاحظات سلبية حول تطور الشخصيات وسير الأحداث.
 

وقف التعامل

 

بعد هذه الانتقادات، أعلن المنتج تامر مرسي وقف التعامل مع محمد سامي، مما أثار جدلاً واسعًا في الوسط الفني وأصبح حديث الساعة، كان القرار مفاجئًا للكثيرين وأدى إلى موجة من النقاشات حول مستوى الأعمال الفنية في مصر.

خلافه مع مريم سعيد صالح

 

في عام 2022، قدمت الفنانة مريم سعيد صالح شكوى ضده لشركة إنتاج مسلسل "نسل الأغراب"، متهمة إياه بإهانتها أمام ابنتها، حيث قام بسبها خلال تصوير أحد المشاهد، حيث قامت ابنتها بالتدخل للدفاع عنها، مما كاد أن يتسبب في اشتباك بالأيدي بينهما، وكتبت وقتها منشورًا قالت فيه:" إحنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت عشان لقمة العيش".

إيمي سالم

 

في عام 2020، اشتكت الفنانة إيمي سالم من محمد سامي لنقابة المهن التمثيلية بعد أن اعتدى عليها خلال حفل زفاف الفنانة نيللي كريم، وذكرت أن سامي تصرف بشكل عنيف ووجه لها ألفاظاً سوقية خلال الحفل، وذلك بسبب تعليقها السلبي على مسلسل "نسل الأغراب".

خلافه مع غادة عبد الرازق

 

في عام 2013، اتهم محمد سامي الفنانة غادة عبد الرازق بتأجير بلطجية لاقتحام شقته وتهديده، وهو ما نفته غادة، وذكرت أن سامي اعتاد سب العاملين في مسلسل "حكاية حياة"، وأنه اعتدى عليها جسدياً عندما اعترضت على أسلوبه.

أزمته مع عفاف شعيب

 

خلال تصوير مسلسل "آدم" في عام 2011، نشب خلاف بين محمد سامي والفنانة عفاف شعيب بسبب مشهد يتطلب صعودها إلى سيارة الشرطة، رفضت عفاف تصوير المشهد بسبب مشاكل في ظهرها وطلبت وجود كرسي أو سلم، ومع إصرار المنتج والمخرج على تنفيذ المشهد، انتهى الأمر بدخولها المستشفى، فيما علق سامي بأنها "تتدلع"، حيث قالت :" تاني يوم كنت في المستشفى كل فريق عمل المستشفى زارني في العناية المركزة إلا محمد سامي علشان قال بتدلع وأنا طول عمري ملتزمة".

اتهامات أعماله الفنية

 

تعرض محمد سامي لاتهامات عديدة تخص أعماله، بأنها تشبه أعمالًا أخرى من حيث الحبكة والتنفيذ، هذه الاتهامات جعلته حديث الكثير من البرامج والحوارات الفنية، حيث أشار البعض إلى أنه قد لا يقدم أفكارًا أصلية، بل يعتمد على استنساخ أو تقليد أعمال ناجحة.

حياته الشخصية وزواجه من مي عمر
 
 

زواجه من النجمة مي عمر كان محط أنظار الجمهور، حيث تصاعدت الأحاديث حول تأثير هذا الزواج على اختياراته في العمل الفني، وقد وُجهت له اتهامات عديدة بتفضيله زوجته في أدوار رئيسية على حساب فنانين آخرين، هذا الموضوع أثار جدلاً واسعًا وجعل حياتهما الشخصية تحت الأنظار، بسبب بعض الآراء التي ترى أن وجود مي عمر في أعمال سامي يؤثر على موضوعية اختياراته ويثير تساؤلات حول مصداقيته المهنية.

تفاصيل أزمة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات 

 

وكان قد قرر رئيس نيابة قسم أول وثاني بالشيخ زايد استدعاء محمد سامي للاستماع إلى أقواله بشأن اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس في الشيخ زايد.

تفاصيل أزمة محمد سامي

 

ستعقد النيابة جلسة اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو، للاستماع لأقوال المخرج محمد سامي، الذي اتهم المركز بإتلاف سيارته، وكذلك قاموا باستدعاء مدير أعماله كريم لسماع شهادته كشاهد على الواقعة لأنه من تدخل لحل تلك الأزمة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للواقعة ولكن لم ترصد الحادثة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

استمعت النيابة إلى أقوال مدير مركز الصيانة، الذي اتهم سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات، وقدم تقريرًا طبيًا يثبت إصاباته، كما اتهمه سامي بإتلاف سيارته وأيضًا سبه وشتمه.

تفاصيل الحادثة تشير إلى أن محمد سامي توجه إلى مركز الصيانة لإجراء طبقة حماية على سيارته، لكنه فوجئ بوجود خدوش وأتربة، مما أدى إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بينه وبين مدير المركز، قدم كلًا الطرفين بلاغات في قسم الشرطة، وحررت المحاضر اللازمة.

تم نسخ الرابط