كيف تفاعل محمد سامي في أزمته مع مدير مركز صيانة سيارات في الشيخ زايد؟

محمد سامي
محمد سامي

تصدر اسم المخرج محمد سامي، التريند، بعدما قرر رئيس نيابة قسم أول وثاني بالشيخ زايد استدعاؤه  للاستماع إلى أقواله بشأن اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس في الشيخ زايد.

تفاصيل أزمة محمد سامي

 

ستعقد النيابة جلسة غدًا الإثنين الموافق 29 يوليو، للاستماع لأقوال المخرج محمد سامي، الذي اتهم المركز بإتلاف سيارته، وكذلك قاموا باستدعاء مدير أعماله كريم لسماع شهادته كشاهد على الواقعة لأنه من تدخل لحل تلك الأزمة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للواقعة ولكن لم ترصد الحادثة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

استمعت النيابة إلى أقوال مدير مركز الصيانة، الذي اتهم سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات، وقدم تقريرًا طبيًا يثبت إصاباته، كما اتهمه سامي بإتلاف سيارته وأيضًا سبه وشتمه.

 

تفاصيل الحادثة تشير إلى أن محمد سامي توجه إلى مركز الصيانة لإجراء طبقة حماية على سيارته، لكنه فوجئ بوجود خدوش وأتربة، مما أدى إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بينه وبين مدير المركز، قدم كلًا الطرفين بلاغات في قسم الشرطة، وحررت المحاضر اللازمة.

رد المخرج محمد سامي على تلك الأزمة

 

وفي أول رد للمخرج محمد سامي، على تلك الواقعة، شارك جمهوره بمقطع فيديو له أثناء قيادته لسيارته على أنغام أغنية "أهز الدنيا من مكاني" للمطرب تميم يونس، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر خلال الفيديو وهو يرقص أثناء قيادته لسيارته، وكانت بجواره زوجته النجمة مي عمر.

آخر أعمال محمد سامي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي الدرامية، كان مسلسل "نعمة الأفوكاتو "، والذي عرض في رمضان الماضي 2024، وكان بطولة مي عمر، وشاركها في البطولة، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبوريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، وسامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط