بعد تصدرها للتريند.. أبرز لقطات حفل آمال ماهر في جدة

آمال ماهر وعمر خيرت
آمال ماهر وعمر خيرت

آمال ماهر.. تصدر اسم الفنانة آمال ماهر، تريند جوجل، بعدما أحيت أمس حفلاً غنائيًا كبيرًا في جدة تحت عنوان "ليلة الأحلام"، بالتعاون مع الموسيقار عمر خيرت، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2024.

كريم عبد العزيز

وحرص الفنان كريم عبد العزيز على حضور الحفل بعد انتهاء عرض مسرحيته الجديدة «السندباد»، التي شارك بها في موسم الرياض 2024، وتألقت آمال ماهر بأدائها لأغنية «لأ مش أنا اللي أبكي»، حيث تفاعل معها كريم عبد العزيز بشكل كبير، واستقبل الأغنية بابتسامة وصفيق حار بعد انتهائها.

الأغاني التي قدمتها آمال ماهر في الحفل

 

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها، منها «اللي قادرة على التحدي»، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما قدمت تحية للفنان القدير محمد عبده بغنائها إحدى أغانيه الشهيرة.

كما غنت أيضًا أغنية "علي صوتك" للنجم محمد منير، وأغنية للفنان محمد عبده، وعزف عمر خيرت معها على أنغام أغنيتي "كل ده كان ليه"،"مش أنا اللي أبكي".

 

رسالة آمال ماهر لعمر خيرت

 

وأعربت آمال ماهر، عن سعادتها الكبيرة بالغناء مع الموسيقار عمر خيرت، وقالت له عند صعودها على المسرح:"أنا فخورة جدًا، وسعيدة في اللحظة دي إني بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا".

مقطوعات عمر خيرت التي قدمها في الحفل

 

وفي ذات السياق، أشعل الموسيقار عمر خيرت حفل «ليلة الأحلام» بعزف عدد من أشهر مقطوعاته الموسيقية، منها: «قصيدة عم أحمد»، «فيها حاجة حلوة»، «عارفة»، و«زي الهواء»، وقدم أيضاً مقطوعة بعنوان «نوستاليجا الثمانينات» شملت «صابر يا عم صابر».

 

وحرص عمر خيرت على ترك تذكار على البيانو خلال الحفل، حيث وقع عليه بتاريخ الحفل كذكرى لهذه المناسبة المميزة.

تم نسخ الرابط