عمر خيرت يترك تذكاراً خاصاً على البيانو قبل حفل ليلة الأحلام مع آمال ماهر في جدة

عمر خيرت
عمر خيرت

 

حرص الموسيقار عمر خيرت خلال بروفة حفل "ليلة الأحلام" التي أُقيمت أمس الخميس على ترك تذكار مميز على البيانو الذي يعزف عليه، حيث قام بتوقيعه بتاريخ 26 يوليو. كان ذلك لترك ذكرى خاصة في السعودية قبل بدء الحفل المنتظر.

وصول واستعدادات الحفل

وصل الموسيقار عمر خيرت إلى السعودية أول أمس الأربعاء، استعداداً للمشاركة في حفل "ليلة الأحلام" مع الفنانة آمال ماهر. بعد وصوله، قام خيرت بأول بروفة للحفل وتواصل مع آمال ماهر، التي أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الكبير.

أبرز مقطوعات الحفل

من المتوقع أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، تشمل: "صابر يا عم صابر"، "زي الهوى"، "تيمة حب"، "البخيل وأنا"، "100 سنة سينما"، "عم أحمد"، و"فيها حاجة حلوة".

بث الحفل عبر القنوات

أعلنت محطة "نجوم 100.6" عن بث حفل "ليلة الأحلام"، كما سيتم بثه عبر مجموعة قنوات MBC مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة المقبلة.

تذاكر الحفل

نُشرت صور من بروفات الحفل على الصفحة الرسمية للشركة المنظمة، وأُعلنت تفاصيل تذاكر الحفل التي تتوفر للحجز الإلكتروني. تتراوح أسعار التذاكر بين 259 ريال سعودي و1600 ريال سعودي، بما يتناسب مع الفئات المختلفة.

عمر خيرت يفتتح سلسلة حفلات ليالي سعودية مصرية بأداء مميز وظهور فني لرائدات الساحة

 يذكر أن الموسيقار عمر خيرت ، أقام حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية تحت عنوان "ليالي مصرية سعودية"، وذلك ضمن إطار التعاون الثقافي المصري السعودي المشترك. يُعد حفل "ليلة سعودية مصرية" الحالي في دار الأوبرا المصرية هو الأول ضمن سلسلة حفلات "الليالي السعودية المصرية"، وقد تم الإعلان عن مشاركة كل من شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس في هذا الحدث.

خلال الحفل، قدم عمر خيرت مجموعة من مقطوعاته الشهيرة، تلتها الفنانة ريهام عبد الحكيم التي أسعدت الحضور بأداء أغنيتها الشهيرة "فيها حاجة حلوة" على موسيقى خيرت، التي تألقت بها وعُرفت من خلالها.

 

تم نسخ الرابط