السندباد يعود من جديد .. كريم عبد العزيز يروج لمسرحيته المنتظرة في مهرجان العلمين

مسرحية السندباد
مسرحية السندباد

روج الفنان كريم عبد العزيز لأحدث أعماله المسرحية "السندباد"، والتي ستُعرض في مهرجان العلمين ضمن فعاليات دورته الثانية.

يأتي ذلك ضمن التعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

إعلان كريم عبد العزيز على إنستجرام

نشر كريم عبد العزيز عددا من صور العرض المسرحي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، معلقا: "انتظرونا بمهرجان العلمين الجديدة في مسرحية #السندباد 8- 9- 10 أغسطس.. يارب تعجبكم".

أسعار التذاكر

انقسمت أسعار التذاكر إلى أربعة فئات: الفئة الأولى 500 جنيه ، الفئة الثانية 1200 جنيه ، الفئة الثالثة 1500 جنيه ، الفئة الرابعة 2000 جنيه.

أبطال المسرحية

مسرحية "السندباد" من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر.

المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وإخراج أحمد الجندي.

نجاح في جدة

حققت مسرحية "السندباد" نجاحًا ساحقًا في أول يوم عرض على المسرح العربي بـ"سيتي ووك" في جدة، المملكة العربية السعودية. تصدرت المسرحية التريند واحتلت المركز الأول على تويتر عقب عرضها بساعات قليلة.

تفاعل الجمهور السعودي

رفعت المسرحية ليلة أمس شعار "كامل العدد"، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "الحشاشين"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

وشارك في مسلسل "الحشاشين" كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

واقرأ أيضا

نجاح باهر لمسرحية السندباد في أول عرض بجدة

تم نسخ الرابط