آمال ماهر تعود إلى جدة بحفل ليلة الأحلام مع الموسيقار عمر خيرت

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل ضخم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك في 26 يوليو الجاري ، سيجمعها هذا الحفل بالموسيقار الكبير عمر خيرت تحت عنوان "ليلة الأحلام".

الإعلان عن الحفل

نشرت الشركة المنظمة لحفل آمال ماهر وعمر خيرت البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، وعلقت الشركة: "ليلة الأحلام.. ليلة نستمتع فيها بإبداعات الموسيقار الكبير عمر خيرت وصوت الفنانة الكبيرة آمال ماهر في جدة.. على عبادي الجوهر أرينا.. تطرح تذاكر غدا 15 يوليو الساعة التاسعة مساء".

مهرجان قرطاج الدولي

كما تستعد آمال ماهر لإحياء حفل غنائي جديد ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، وفقًا لما أعلنته صفحة المهرجان الرسمية على إنستجرام.

وكتبت الصفحة: "الفنانة المصرية آمال ماهر في مهرجان قرطاج الدولي: تذاكر حفل الفنانة المصرية آمال ماهر متوفرة الآن. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأجمل أغانيها ورصيدها المتنوع وأداءها لأروع كلاسيكيات الشرق بصوت قوي يعيدكم إلى زمن الفن الجميل".

ألبوم "أنا كويسة"

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة آمال ماهر كان ألبوم "أنا كويسة" الذي طرحته عبر قناتها على يوتيوب، وحقق نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية.

يحتوي الألبوم على 5 أغاني وهي: "أنا كويسة"، "أنا الحب"، "صاحبة عمري"، "الحكاية في مشهدين"، و"كسبته الرهان". وقد تعاونت آمال ماهر في ألبومها مع عدد من الملحنين والشعراء مثل مصطفى العسال، كريم أسامة، وعمرو يحيى.

حفلات سابقة في السعودية

أحيت آمال ماهر مؤخرًا حفلين ناجحين في مدينتي الطائف وأبها بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت خلالهما عددًا من أشهر أغانيها وأغاني كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة الصغيرة، مما لاقى استحسان الجمهور.

واقرأ أيضا

آمال ماهر تلتقي جمهورها بحفل ضخم في الكويت

تم نسخ الرابط