قرية المراسم راس الحكمة

الموجز

تبدأ شركة المراسم للتطوير العقاري قصة النجاح الجديدة وذلك بعد نجاح المشروعات السابقة لها من خلال قرية مراسم الساحل الشمالي Village Almarasem Ras El Hikma North Coast وهو ما يشهد الانطلاقة المميزة من الشركة فى تقديم أفضل اسعار شاليهات الساحل تكون متوافقة مع مختلف الإحتياجات للعملاء.

قرية المراسم راس الحكمة

قرية المراسم راس الحكمة وهي مار باي راس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma هي واحدة من أحدث المشروعات الساحلية تم إطلاقها في الفترة الأخيرة والتي تُعد أنها مناسبة مع عدد كبير من الأفراد وخاصة أنها تُشبه المنتجعات العالمية بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من الشاليهات والفلل التي تضمن الرفاهية والمتعة لجميع السكان.

اهتمت الشركة بتوفير مختلف المتطلبات والاحتياجات للعملاء بما يضمن الوصول إلى الرفاهية والراحة النفسية لكل السكان من خلال اختيار كافة عوامل النجاح ومنها موقع المشروع والتصميمات الخاصة بالقرية والمساحة الإجمالية وتوافر عدد من الوحدات المتنوعة.

موقع قرية المراسم رأس الحكمة

يُعتبر الموقع من أهم التفاصيل التي يبحث عنها العملاء عند الرغبة فى الشراء لأي من الوحدات وهو الأمر الذي أدركته شركة المراسم العقارية ولذلك اختارت تشييد المشروع فى الكيلو 200 رأس الحكمة والذي يجعله على قرب من مختلف المناطق الحيوية والخدمية والترفيهية ويُمكن التعرف على أهم المعالم من خلال النقاط التالية:

  1. يُمكن الوصول إلى المشروع من الطرق الرئيسية ومنهم طريق الفوكا الجديد وطريق الإسكندرية الصحراوي.

  2. هو من المشروعات السكنية القريبة من منطقة سيدي عبدالرحمن والعلمين الجديدة ومرسى مطروح.

  3. مطار العلمين الجديدة يكون بالقرب من القرية مما يجعل الوصول إليه سهلاً.

مساحة مشروع المراسم الساحل الشمالي وأنواع الوحدات

أحد العوامل الهامة التي تُساهم فى النجاح لأي من المشروعات السياحية هو الاهتمام باختيار المساحة المناسبة ، لأنها تتيح الفرصة لتوفير عدد كبير من المرافق والوحدات المصيفية وبالطبع اهتمت شركة المراسم بهذا الأمر وبناء على ذلك حرصت على تخصيص مساحة ضخمة جداً وصلت إلى 640 فدان.

تمكنت الشركة من الاستغلال للمساحة بالطريقة المثالية من خلال توفير مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية ذات المساحات المختلفة التي تكون مناسبة مع احتياجات ومتطلبات العملاء.

تتميز المشروعات التي تعمل على تنفيذها بالبعض من العناصر الهامة متمثلة فى التصميمات العصرية الراقية التي تكون متناسقة مع المساحات الخضراء وهو ما يُساهم فى الوصول إلى أقصى درجات الراحة والخصوصية.

تعرف أيضاً علي أسعار قرية سولت الساحل الشمالي وخصم ميجا لونش شركة تطوير مصر الساحل الشمالي.

المرافق والخدمات في مشروع المراسم راس الحكمة

يضم مشروع مار باي راس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma على مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات الرائعة جداً التي يحتاج السكان إليها وذلك حتى يكونوا قادرين على الاستمتاع بكل لحظة في القرية وهو ما يُساعد على مضاعفة البهجة والسعادة.

وإضافة على ما سبق فإن الشركة اهتمت بتوفير الخدمات قريبة من الوحدات طوال الوقت وذلك للتسهيل على السكان الحصول عليها فى أي وقت ومن أبرز المرافق الخدمية والترفيهية فى القرية ما يلي:

  1. تم توفير الحدائق والمساحات الخضراء المتنوعة فى القرية والتي تكون مناسبة مع عقد مختلف الأنشطة الترفيهية والفعاليات المتنوعة بالإضافة إلى الشعور بالراحة والاسترخاء.

  2. هناك البعض من حمامات سباحة التي تنتشر فى الأماكن المختلفة فى القرية وهي مناسبة مع من يبحثون عن المتعة والاستجمام.

  3. سوف يتمكن كل السكان فى القرية من الحصول على الرعاية الطبية المتكاملة وتضمن أنها على أعلى مستوى ممكن.

  4. بالإضافة إلى أنه يوجد مجموعة متنوعة من النوادي الرياضية في القرية يُمكن ممارسة الأشكال المختلفة من الألعاب الرياضية التي ترغب فيها.

  5. يوجد العديد من المطاعم والكافيهات تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل العملاء.

  6. تضم القرية منطقة تجارية تكون الفرصة المثالية لمن يرغبون فى التسوق والاستمتاع في مختلف الأوقات إذ أنه يوجد كافة الاحتياجات.

  7. الاهتمام بتوفير المسارات المخصصة للجري والدراجات في وسط الطبيعة ويُمكنك ممارسة الهواية التي ترغب فيها في أي وقت ممكن.

  8. لمنع زحام السيارات والتكدس أمام الوحدات في قرية Almarasem Ras El Hikma North Coast فإنه قد تم توفير الجراجات ذات المساحات الكبيرة.

  9. الأمن والحراسة واحدة من أهم الخدمات لا يُمكن الاستغناء عنها لأنها تعمل على توفير الأمان والراحة لجميع السكان.

  10. قد تم الحرص على توفير النادي الصحي المناسب الذي يضم مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها السبا والساونا والجاكوزي.

تعرف ايضاً علي: أسعار قرية سعادة الساحل الشمالي

معلومات عن شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments

شركة المراسم للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات العقارية المتميزة فى الوقت الحالي حيث أنها خلال مدة قصيرة من الوقت نجحت فى بناء مجموعة من المشروعات السكنية في العديد من المناطق الجديدة.

تحرص الشركة دائماً على مواكبة التطورات المختلفة التي تحدث فى سوق العقارات حيث أنها تقوم بطرح مجموعة من المشروعات السكنية والساحلية تم التنفيذ على أحدث المعايير الممكنة العالمية ونتيجة لهذا فقد أصبحت واحدة من أفضل الشركات ومن أبرز الأعمال:

  • كمبوند مارفيل الشيخ زايد.

  • كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس.

  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس.

تم نسخ الرابط