تحقيق عاجل في الأهلي بسبب تصريحات القندوسي

الموجز

يوما بعد يوم تزداد الأجواء سخونة داخل النادي الأهلي والسبب هذه المرة كانت التصريحات المثيرة للاعب أحمد القندوسي النجم الجزائري المعار من النادي الاهلي إلى فريق سيراميكا كليوباترا والتي تناولت تفاصيل فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء. مزيداً من التفاصيل يستعرضها الموجز في التقرير التالي.

 أشار اللاعب في تصريحات تليفزيونية أن صفقة زين الدين بلعيد فشلت بسبب الوكلاء علي عكس ما أشيع عن خلاف بشأن المقابل المادي للصفقة حيث علم اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله بسبب الرغبة في وجود وكلاء أخرين.

الأهلي يفتح تحقيقا بسبب تصريحات القندوسي 

قرر محمد رمضان فتح تحقيق عاجل علي خلفية تصريحات اللاعب أحمد القندوسي لمعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

الأهلي يترقب السوبر المصري 

وينشر لكم "الموجز"، خلال السطور الآتية موعد مواجهات فريق رجال الكرة بالنادي الأهلي في بطولة السوبر المصري التي  تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

الأهلي ضد العين الإماراتي

تنتظر النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام العين الإماراتي والتي من المقرر أن تنطلق  يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري داخل إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساًء.  

إقرأ أيضًا: 

الأهلي يقهر الزمالك 2-1 في أول قمة للكرة النسائية

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



 

تم نسخ الرابط