مديرية الطب البيطري تضبط 4.4 طن لحوم فاسدة بالجيزة

الموجز
تمكن جهاز التفتيش بمديرية الطب البيطرى بالجيزة من ضبط 4.4 طن لحوم فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمى .
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق بالمحافظة وذلك ضمن خطة مديرية الطب البيطرى بالجيزة وتنفيذ دورها الهام فى خدمة وحماية المواطنين .
من جانبه أوضح الدكتور سيد جاد المولى مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة أن جهاز التفتيش بالمديرية قام بشن حملات مكثفة على أماكن عرض وبيع اللحوم بدائرة المحافظة حيث أسفرت الحملات عن ضبط كميات من اللحوم الفاسدة والغير صالحة للإستهلاك الآدمى وذلك قبل عرضها للبيع للجمهور .
أضاف أن الحملات أسفرت عن ضبط 244 كجم مصنفات لحوم فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمي فى إحدى ثلاجات حفظ اللحوم بمركز أوسيم وضبط 350 كجم لحوم مجمدة وكبدة فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمى لدى محل مجمدات بمنطقة الجيزة كما تم ضبط 3 طن و425 كجم لحوم مفرومة وكبدة ودواجن فاسدة بمنطقة الدقى و 417 كجم مقطعات لحوم ولحوم مفروم ومصنعات لحوم فاسدة بمحل سوبر ماركت بمنطقة بولاق الدكرور .
وأكد الدكتور سيد جاد المولى أنه تم تحرير محاضر وتم التحفظ على المضبوطات وعمل محاضر لأصحابها وتم العرض على النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .
أضاف الدكتور سيد جاد المولى أن المديرية قامت بالاشتراك مع كلية الطب البيطرى جامعة القاهرة بعمل عدد 2 قافلة علاجية مجانية بقرية برطس مركز أوسيم ومزغونة مركز البدرشين.
تم نسخ الرابط