”البيطريين” بأسيوط يتظاهرون ويطالبون بتغيير مدير الطب البيطري الجديد

الموجز
أعرب الدكتور مصطفى إسماعيل عضو نقابة البيطريين العامة استياءا شديدا من اختيار الهيئة العامة للطب البيطري الدكتور عمر هلال مديراً عام للطب البيطري بأسيوط ، إلى جانب استياء العديد من الأطباء البيطريين الذين نظموا وقفة للمطالبة بإقالته و عودة صلاح الدين محمد إبراهيم لمنصبه.
و انتقد إسماعيل طريقة ترشيح مصطفى تعلب و هو رمز من رموز النظام القديم و د.عمر رضوان هلال لمنصب مدير عام الطب البيطري بأسيوط ، مشيراً إلى د.عمر هلال لم يتقلد أي مناصب تؤهلة لشغل هذا المنصب .
و قال أن ذلك يدل على أن الهيئة مازال يديرها رجال يوسف والي و أن نقابة البيطريين حذرت من تغيير مدير الطب البيطري بأسيوط و رفعنا شكوانا لمحافظ أسيوط الذي قام بدورة و رفع ذلك لوزارة الزراعة و هيئة الطب البيطري إلا أنها لم تستجيب.
و أضاف أن صلاح محمد إبراهيم مدير الهيئة السابق و نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط ، شخصية إدارية ذو كفاءة عالية و محايدة و محبوبة ، مطالباً الهيئة بالاستجابة لمطالب الأطباء.
علما بأن هناك العديد من الأطباء البيطيريين بأسيوط قد نظموا وقفة ؛ احتجاجاً على تعيين مدير المديرية الجديد الدكتورعمر رضوان هلال مطالبين باقالته واستمرار الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم فى منصبه.
تم نسخ الرابط