الزمالك ضد الأهلي.. تحذيرات للاعبين بالالتزام بقرارات الحكم واللعب النظيف

الموجز

تلقي لاعبو الأهلي والزمالك تحذيرات شديدة من المدربين بالالتزام لقرارات الحكم الكرواتي تحت اي ظرف وذلك بعد وصية كل من محمود الخطيب ومرتضي منصور رئيسا الناديين للاجهزة الفنية بالتنبيه على اللاعبين بعدم الاعتراض والالتزام لشعار اللعب النظيف.

في الزمالك.. حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبيه من الاعتراض على التحكيم والالتزام بالقرارات التحكيمية لتفادي خسارة جهود أي لاعب للاعتراض على الحكم الكرواتي الذي سيدير قمة اليوم في الدوري.
بينما طالب مرتضي منصور، رئيس النادي، لاعبي الزمالك بعدم الانسياق وراء استفزازات بعض لاعبي المنافس وخصوصا وليد سليمان الذي توقع منصور افتعاله أي أزمة في قمة اليوم على خلفية احداث مباراة السوبر الأخيرة.
وفي الأهلي.. كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بتحفيز اللاعبين والتأكيد على ضرورة تحقيق الفوزعلي الزمالك.

وشدد «الخطيب»، المتواجد في الساحل الشمالى لمتابعة المباراة مع حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى الأسبق، على ضرورة عدم الاعتراض على قرارات الحكم الكرواتى إيفان بابيك، والالتزام بقراراته حتى لا يؤدى ذلك إلى خروج اللاعبين عن تركيزهم خلال المباراة.
ورغم ان كشف الحضور تضمن اسم الخطيب ورقم سيارته الا أنه لن يحضر اللقاء وسيشاهده بالساحل الشمالي
ويواجه الزمالك نظيره فريق الأهلي في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

تم نسخ الرابط