”شوقي” يعلق علي تعثر حصول طلاب اولي وثانية ثانوي علي أكواد الامتحانات

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
كشف الدكتور طارق شوقي و زير التربية والتعليم⁩ والتعليم، عن موقف الطلاب، الذين لم يسجلوا بيانتاهم على موقع التسجيل لدخول امتحانات اولى وثانية ثانوي.
وقال وزير التربية والتعليم خلال تصريحات له عبر أحد مجموعات واتس أب إنه اذا كان الطلاب قد سجلوا بياناتهم من قبل، فهي مسجلة على الموقع.
وكان عدد من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي فشلوا في الحصول علي الاكواد بسبب عدم قدرتهم علي فتح الموقع.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, قد أعلنت عن الفترات الزمنية المحددة لكل محافظة لأداء امتحانات نهاية العام, حيث تم تقسيم الطلاب مجموعتين علي فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الثالثة عصرا.
حيث يؤدي الامتحانات في الفترة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهراً طلاب محافظات (القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء).
بينما الفترة من الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.
وتنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي يوم الأربعاء المقبل، الموافق ٢٩ أبريل، بينما تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي يوم الخميس الموافق ٣٠ أبريل.
تم نسخ الرابط